قفاطين ماركات عالمية موضة 2021 من أسبوع نيويورك

كالعادة أهدى كبار المصممون زبوناتهم العربيات تشكيلة خلابة من أجمل القفاطين الملونة والمطبعة والتي كشفوا عنها ضمن أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021.


تعرفي عن كثب على أحدث الموديلات واختاري منها ما يجدد خزانتك للعام القادم.

 

اقرئي أيضا : عبايات وقفاطين موضة 2020 تخفي البطن البارز



 

 

قفاطين مطبعة موضة 2021 من أسبوع نيويورك

 

برعت كبريات الدور العالمية في تصميم القفاطين المغلفة بالطبعات، قدمت ماركة نعيم خان  Naeem Khan واحد من أجمل التصميمات التي رأيناها في مجموعات ربيع 2021 حيث غلف بنقشة جلد النمر التي لا تنتهي موضتها وحدد خصره بحزام أسود منح الموديل لمسة أنثوية لا تخطئها عين.


على الجانب الآخر فضلت بعض الماركات تقديم القفاطين ذات الطابع البناتي الناعم حيث زينت بطبعات الورود، جميع التصاميم التي رصدناها لكِ تناسب اطلالات النهار خاصة قفاطين ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

 

 

 

قفاطين ناعمة موضة 2021 من أسبوع نيويورك

 

على الرغم من الطابع الجرئ الذي سيطر على تصاميم هذا العام إلا أننا رصدنا بعض القفاطين الناعمة أحادية اللون لدى العديد من الأسماء وفي مقدمتهم دينيس باسو Dennis Basso الذي كشف عن قفطان سيمون مصمم بأكتاف منسدلة وحزام يلف الخصر، كما أعجبتنا القفطان الأحمر الواسع على شكل الجلباب من مجموعة ريم عكرا Reem Acra والقفطان الفوشيا من نعيم خان Naeem Khan.

 

 

 

قفاطين للسهرة من مجموعات ربيع 2021

 

وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في القفاطين المطرزة والتي رأيناها في بعضها خيارات رائعة ترافقك في السهرات، قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فستان ناعم بستايل القفطان محبوك بالترتر والريش، كما لفتنا القفطان البرغندي المطرز بالذهبي من مجموعة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra.

 

 

 

قفاطين V Neck الأبرز في أسبوع نيويورك

 

بالنظر إلى مجموعات ربيع 2021 سنلاحظ سيطرة القفاطين بالقبة على شكل حرف V على المشهد حيث أطلت عارضة ماركيزا نوت Marchesa Notte بموديل مميز بالألوان الصيفية الصارخة حيث تماهت درجات الأحمر والأصفر كما تميز التصميم بالأكمام الواسعة على شكل الجرس، كما تألقت عارضة ريم عكرا Reem Acra بقفطان أبيض Wrap مطرز حول الخصر المشدود، أما التصميم الصيفي بإمتياز والذي يناسب أجواء العطلات فرصدناه لدى تاداشي شوجي Tadashi Shoji حيث غطي بالكامل بالطبعات الأستوائية.

 

 

أضف تعليقا