قفاطين وجلابيات موضة 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

اختارت الفاشينيستا المحجبات القفاطين والجلابيات للظهور بإطلالات شرقية مميزة تناسبت مع الستايل المحتشم للحجاب، بدورنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل صورهن من انستقرام لتساعدك في التعرف إلى أحدث موديلات الزي الشرقي ولتستوحي منهن طرق تنسيقه.

 

اقرئي ايضا : قفاطين وجلابيات ملونة لعيد الأضحى موضة صيف 2020

 

 

قفاطين مطرزة للسهرة موضة 2020

 

لجأت الفاشينيستا المحجبات إلى القفاطين المزدانة بالتطريز فائق الدقة فزينت أغلب التصاميم بالشك الذهبي الفاخر ما يجعل كل قطعة رصدناها من حساباتهن على انستقرام خيارًا مثاليًا لإطلالات السهرة حيث تضاهي فخامتها فساتين الكوتور، احرصي على إختيار القفاطين عالية الخصر لتبرزي طول قامتك وللمساعدة في إخفاء بروز البطن.

 

 

 

جلابيات واسعة موضة صيف 2020

 

تؤمن الجلابيات الواسعة على إختلاف ألوانها وطباعتها لمن ترتديها لوك مريح ومحتشم، وقع خيار أغلب الفاشينيستا على الجلابيات المصممة بالألوان الترابية كالبيج بمختلف درجاته والأسود، كما أحببنا اطلالات البعض بالجلابيات المخططة والجلابيات المطبعة بمزيج من الألوان الصارخة، أغلب الموديلات التي جمعناها لكِ تناسب لوكات العطلات الشاطئية.

 

 

 

 

نصائح لتنسيق القفاطين والجلابيات مع الاكسسوارات المناسبة

 

1- نسقي الجلابيات الواسعة مع الصندال المسطحة لا سيما القطع المصممة من دون إبزيم، واحملي حقائب القش الرائجة واعتمري التوربان شرط أن يكون بلون أحادي يتوفر في ألوان الجلباب لتحصلي على لوك مرتب بعيد عن المبالغة.

2- نسقي القفاطين المطرزة مع الطرحات الشيفون المائلة للنغمات الترابية لإطلالة أنيقة لا تقلل من فخامة القفطان، وانتعلي حذاء أسود مدبب أو صندال باللون الذهبي واحملي كلاتش من اللون نفسه.

 

 

 

أضف تعليقا