عبايات وقفاطين موضة 2020 تخفي البطن البارز

اكتظت مجموعات 2020 بالعبايات المصممة بقصات واسعة تساعد من ترتديها في إخفاء بروز البطن ومنطقة الخصر والأجناب الممتلئة نرصدها لكِ في صورة ونخبرك بطرق تنسيقها بأناقة.

 

اقرئي أيضا : عبايات وقفاطين تركواز من وحي النجمات


 

 

قفاطين واسعة عالية الخصر موضة 2020

 

ركزت عدد من الماركات على القفاطين المصممة بخصر عالي وتنورة واسعة منسدله على الجسم في نعومة، من أبرز الأسماء التي قدمت هذا التصميم الأنثوي ماركة شالكي Shalky وننصحك بإعتماده لتحصلي على قامة أطول مما أنتِ عليه وتخفي منطقة البطن البارز والأجناب المكتنزه.

 

 


عبايات واسعة من الأمام موضة 2020

 

حظيت العبايات الواسعة على إهتمام كبار المصممين، أحببنا الموديلات المميزة بالألوان الخريفية من توقيع ماركة بلانك Blanc والعباية التي تموج بين اللونين الرمادي والأسود من مجموعة KM Collection، تبني هذه الصيحة لتشتتي النظر عن منطقة البطن البارز.

 

 

 

جلابيات واسعة من مجموعات 2020

 

ليس هناك أنسب من الجلابيات الواسعة لإطلالة شرقية محتشمة تخفي جميع عيوب الجسم وتجمل القامة، أعجبتنا الجلابيه الرمادية المصممة بأكمام طبقات من توقيع ماركة Al Mraikn والعباية البيج الفاتحة المزينة بكسرات ضيقة عند الخصر من مجموعة أناتومي Anatomi. 

 

 


عبايات بموديل المعطف موضة 2020

 

مع اقتراب موسم الخريف تعود العبايات المصممة على طراز المعطف الشتوي إلى الواجهة، موديل عصري مميز يساعدك في إخفاء عيوب الخصر بشكل عام لأنه يتميز بقصته الواسعة عند هذه المنطقة، تجدين تصميمات فائقة الأناقة لدى حصة الفلاسي Hessa Al Falasi وبليتش Bleach.

 

 

أضف تعليقا