قفاطين وجلابيات للسهرة ماركات عالمية موضة خريف 2020

اذا كنتِ تفتشين عن إطلالة شرقية مريحة ومحتشمة ترافقك في سهرات الموسم القادم ننصحك بالقفاطين والجلابيات المطرزة والمخمل من توقيع أشهر الماركات العالمية والتي كشفوا عنها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021.


اقرئي أيضا : قفاطين وجلابيات ملونة لعيد الأضحى موضة صيف 2020

 

 

قفاطين وجلابيات ترتر موضة 2020

 

امتلأت مجموعات خريف 2020 بالقفاطين والجلابيات المغلفة بالترتر اللامع الملون، تألقت عارضة جيني بيكهام Jenny Packham بقفطان بنصف أكمام مفتوح من الأمام تميز بخصره العالي، كما أعجبنا الجلباب الواسع طويل الكمين المشقوق من الجانب من توقيع ماركة مونيك لولييه  Monique Lhuillier، نسقي هذه التصميمات مع أحذية بألوان معدنية كالفضي والذهبي لتكتمل فخامة اللوك.

 

 

 

قفاطين وجلابيات مخمل لإطلالة فخمة

 

ادرجت كبريات الدور العالمية تشكيلة من القفاطين والجلابيات المصممة من خامة المخمل الفاخرة، وجدنا تصميمات مستقيمة القصة مزدانة بتطريز عند الياقة لدى ماكس مارا Max Mara، لائميه مع كلاتش وصندال باللون الفضي وزيني أذنيكِ بأقراط متدلية بترصيعات ناعمة.

 

قفاطين وجلابيات للسهرة
Max Mara

 

 

 


قفاطين وجلابيات ساتان آخر موضة

 

انتشرت موضة القفاطين والجلابيات المصممة بالساتان الناعم الملون، طالعي الجلباب الأزرق الملكي منفوخ الكمين من توقيع Act N°1 والقفطان الأحمر المزين بالدانتيل عند منطقة الكتفين من مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، وبالحديث عن الدانتيل لفتنا القفطان الأبيض المصمم بالكامل بهذه الخامة المرهفة من توقيع المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

 

 

 

قفاطين وجلابيات مطرزة موضة الموسم

 

حرصت أسماء بارزة في قطاع الموضة على تقديم القفاطين والجلابيات المزينة بالتطريز، أغلب التصميمات تركز التطريز بها عند منطقة الكتفين والصدر كما في القطع الموقعة من كلوي Chloe ونعيم خان Naeem Khan وستيلا مكارتني Stella McCartney، فيما قدمت موديلات أخرى مغلفة بالكامل بالتطريز مثل جلابيات Rodarte.

 

 

أضف تعليقا