طرق تنسيق عبايات سوداء للسهرة موضة 2020 

تمر السنوات وتبقى العباية السوداء القطعة المحببة إلى قلب المرأة العربية حيث تعكس هويتها الشرقية وأسلوبها المحتشم في إختيار أزيائها، بتوفر موديلات منوعة من العبايات المطرزة ستتمكن كل سيدة أنيقة من إعتماد الزي الشرقي خلال السهرات والمناسبات.


كوني السباقة في إكتشاف أحدث موديلات العبايات السوداء المطرزة واستوحي أساليب مميزة لتنسيقها.

 

اقرئي أيضا : عبايات سوداء مطرزة للسهرة من انستقرام الفاشينيستا المحجبات



 

 

عبايات سوداء شفافة موضة 2020

 

تصدرت موضة العبايات المصممة من خامات شفافة مجموعات 2020، ستايل ناعم يؤسس لاطلالات عصرية تواكبين بها آخر صيحات الموضة العالمية، أعجبتنا القطع المشكوكه بتطريز بسيط يكاد لا يرى من توقيع ماركة لوزان Louzan وننصحك بتنسيقها مع حذاء وحقيبة باللون الفضي.


كما أعجبتنا العباية المصممة على هيئة طبقات من الشيفون الناعم من مجموعة ماركة موزه كولكشن Moza Collection، يُفضل تنسيق هذا الستايل مع الفساتين السوداؤ الطويلة مستقيمة القصة.

 

 

 

عبايات سوداء مطرزة موضة الموسم

 

عند الحديث عن العبايات المطرزة يأتي إلى أذهاننا أجواء سهرة مميزة نتألق خلالها بهذه القطع التي تجمع بين الاحتشام والفخامة التي تحلم بها كل امرأة تحلم بأن تكون محط الأنظار في أي مناسبة، اكتفى بعض المصممون بتزيين تصاميمهم بتطريز بطول الأكمام كما في الموديلات الموقعة من ماركة أدور بوتيك Adore Boutique، فيما فضلت ماركات أخرى تزيين الجزء السفلي فقط من العباية بالشك الناعم مثل العبايات التي أحضرناها لكِ من مجموعة دار موزان Mauzan.


احرصي على تنسيق العباية السوداء المطرزة مع حقيبة وحذاء باللون الأسود الخالي من أي تطريز لتحافظي على اللوك البسيط والمرتب.

 

 

 

عبايات سوداء بتفاصيل ملونة آخر موضة

 

أراد بعض المصممون أن يقدموا تصميمات تحمل الطابع الشرقي المتعارف عليه والذي تتميز به العباية السوداء ممزوجًا بلمسة عصرية أنيقة تتمثل في التفاصيل الملونة التي زينت بعض القطع، لفتتنا التصميمات التي تألقت بها عارضات وعد ديزاينز Waad designs والتي زينت بأكمام وردية لامعة مضلعه وواسعة، كما أحببنا المزج بين اللون الأسود ودرجات الأوكسديه الداكنة لدى ماركة بلانك Blanc.

 

 

 

عبايات سوداء واسعة من مجموعات 2020

 

حرصت معظم الماركات على ادراج تشكيلة من العبايات الواسعة ضمن مجموعاتها الجديدة، من جهتنا أعجبتنا العبايات الأشبه بستايل القفطان المفتوح من الأمام المصمم بياقة عالية مطرزة من توقيع ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection، كما نرشح لكِ العباية الواسعة المصممة من طبقتين من توقيع منايا ديزاينز Monya Designs.


احرصي على تنسيق هذه الموديلات مع حقائب كتف صغيرة وأحذية مدببة لتحصلي على اللوك الأنثوي الذي تنشدينه. 

 

 

أضف تعليقا