عالم الألوان يزين عينيك بإشراق وإبداع!

في الماضي، كنا دوماً ما نلجأ الى خدعة بسيطة وآمنة فيما يتعلق بـ مكياج العيون، فرد لون ناعم على الجفون، ومن ثم تحديد العيون بالآي لاينير أو التلوين في الداخل. في الحقيقة، لم يعد الامر بهذه السهولة فيما يتعلق بمكياجنا، وخصوصاً للربيع الذي يحثنا على تجربة كل ما هو جريء وعصري ومتمرد وزاخي. فقد شعرنا بأن مدارج عروض الأزياء تبدو وكأنها احتفال، بالنساء، بالتفرد، حرية التعبير... فيما يتعلق بالمكياج هذا يعني أن الظلال كانت زاهية وصارخة ومتعددة في اللوك الواحد. نعم، انتقلت صيحة الطبقية اللونية من الملابس الى العيون هذا الموسم، ولكنها أتت بألوان حيوية غير متوقعة على الإطلاق، أو بألوان الباستيل الانثوية والمتداخلة وملطخة. هاتان الصيحتان هما سيدتا الموقف راهناً.  

 

مكياج الالوان

 

اقرئي أيضاً: مكياج عيون سموكي باللون الفضي


الطبقية اللونية على الجفون:

حين يأتي الأمر الى الألوان، العيون كانت سيدة الموقف. خبراء المكياج مزجوا طبقات من الالوان الجريئة على الجفون وحولهما بتفرد شديد. ألأن اكثر من أي وقت مضى، المكياج يتمحور حول الإستمتاع بالألوان. وفيما الكثير من الألوان كانت زاهية للغاية، كان ثمة الكثير من الخيارات التي يمكن ترجمتها على المرأة العادية بما فيا الآي لاينير الفوشيا مع الظلال الزهرية على مدرج أوسكار دي لا رنتا، والآي لاينير السفلي المتضارب لدى علامة Byblos. 

 

مكياج الالوان

 


الباستيل الملطخ:

اختار خبراء المكياج أنعم الألوان وأكثرها انوثة من الليلكي الى الأزرق الطفولي والمشمشي وقاموا بتطبيقها بطريقة غير مرتبة أو حتى ملطخة حول العينين لتمنحك تأثير جريء بدلاً من ذبذبات الرومانسية التي عادة ما تحوم حول هذه الألوان. 

 

مكياج الالوان


 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج