مكياج عيون مستوحى من السعودية داليا المبارك

المطربة السعودية داليا المبارك التي تتمتع بشهرة واسعة في دول الخليج العربي، نجحت في لفت الأنظار إليها من خلال إطلالاتها الأنيقة، لا سيما مكياجها، فهذه الفنانة ذات البشرة السمراء تعرف جيداً ما يلائمها من ألوان المكياج وطريقة تحديد ملامح وجهها في شكل استطاعت به إبراز مكامن الحمال في وجهها، لا سيما أنها تتمتع بعينين وشفاه جذابة، فتعمل من خلال المكياج على جعلها أكثر جمالاً وتألقاً.
في ما يلي، سنسلط الضوء على بعض مكياجات داليا المبارك لتستوحي منها إطلالتك، لا سيما إذا كنت تتمتعين ببشرة سمراء.

 

السموكي البراق والشفاه الزهرية


يتركز مكياج داليا المبارك بالدرجة الأولى على إبراز العينين والشفتين، فتختار ألوان أحمر الشفاه الملائمة للبشرة السمراء وكذلك ظلال العيون. وفي إحدى إطلالاتها، ظهرت بمكياج سموكي مع ظلال العيون باللون النحاسي البراق، واختارت معه أحمر الشفاه الزهري، الذي أبرز شفتيها في شكل أنيق جداً. واستكملت مكياجها هذا بالرموش الاصطناعية، التي عززت حجم عينيها وزادت من جمال مكياجها.

 

السموكي الأسود الناعم والشفاه الوردية


هو مكياج أنيق جداً ومتناسق، وبدا ملائماً جداً لداليا المبارك، حيث اعتمدت فيه على السموكي الأسود الناعم والرموش الطويلة والكثيفة. أما للشفاه، فقد اختارت أحمر الشفاه باللون الوردي المات. علماً أن داليا المبارك دائماً ما تولي اهتماماً كبيراً للفاونديشن، حيث تبدو بشرتها دائماً خالية من العيوب والشوائب بشكل طبيعي وغير مبالغ فيه.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

المكياج الترابي


المكياج الترابي الهادئ يلائم جداً ذوات البشرة السمراء، وقد اعتمدته داليا المبارك في إحدى إطلالاتها، حيث اختارت ظلال العيون الترابية الناعمة جداً، وأحمر الشفاه باللون البني المائل الى البرتقالي، وكما دائماً استكملت داليا مكياج بالرموش الاصطناعية، التي تضفي الكثير من السحر والجاذبية على طلتها.

 

شفاه داليا الهاجري بألوان مختلفة


من يتابع إطلالات الفنانة داليا الهاجري، يدرك سريعاً أنها تحب التنوع كثيراً عند وضع المكياج، وتحديداً أحمر الشفاه، حيث تعتمد مختلف الألوان التي تناسب كلها لون بشرتها السمراء، ومن بينها النيود، البرتقالي، الأحمر الداكن، البنفسجي الفاتح وغيرها من الألوان...

 

إقرئي ايضاً:

قواعد لمكياج خفيف لائق بشهر رمضان

كونتور لتصغير الانف وتنحيف الوجه في حيل مكياج بالفيديو

المكياج الأكثر طلباً لدى السعوديات

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات