أجمل موديلات عبايات سوداء موضة 2020 لاطلالات العيد

  • تبقى العبايات السوداء واحدة من الأساسيات حين يتعلق الأمر بإطلالة شرقية محتشمة، من جهتهم برع المصممون في تقديم موديلات فائقة الفخامة تنوعت قصاتها وخاماتها وحتى شكل التطريز الذي زينها، الجميلة جمعت لكِ أحدث التصميمات لتستوحي منها لاطلالات عيد الفطر المبارك.

     

     

     

     

    عبايات سوداء ناعمة لاطلالات نهار العيد

     

     

     

     

    حرص المصممون على تقديم عبايات بقصات بسيطة من دون تطريز وهى كل ما تحتاجينه لإطلالة أنيقة وناعمة خلال نهار أيام عيد الفطر المبارك، برعت ماركة عفة الدباغ Effa في تصميم عبايات يسهل تنسيقها مع مختلف اللوكات لا سيما الكاجوال.

     

    عبايات سوداء بليسيه موضة 2020

     

     

     

     

    لم تنحصر موضة كسرات البليسيه في زاوية الأزياء الجاهزة فقط بل طالت العبايات الشرقية، أعجبتنا العباية المزينة في القسم السفلي منها بالكسرات الواسعة من توقيع المصممة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi كذلك العباية السوداء من توقيع ماركة Effa.

     

    عبايات سوداء مطرزة لسهرات العيد

     

     

     

     

    تعكس العبايات السوداء المطرزة كل مرادفات الفخامة التي تتطلع إليها كل امرأة عربية، الإبداع كله تمثل في التصاميم التي تألقت بها عارضات ماركة لوزان Louzan، بعض الموديلات غلفت بالكامل بالتطريز بينما اقتصر في قطع أخرى على الأكمام أو القسم السفلي.

     

    عبايات سوداء واسعة لإطلالة محتشمة

     

     

     

     

    أولى المصممون إهتمامًا كبيرًا للعبايات السوداء التي تأتي بقصات واسعة Oversized abayas، التصميم الأجمل حمل توقيع ماركة Koraar كما نرشح لكِ بعض من الموديلات التي تألقت بها عارضات دار موزان Mauzan والتي تميزت بالتفاصيل الشفافة التي تعتبر من أبرز إتجاهات 2020.

     

     

    أضف تعليقا