عبايات سوداء للممتلئات موضة 2020

قدم المصممون مجموعة فخمة من العبايات السوداء ضمن مجموعات 2020، بعض الموديلات تساعد في إخفاء عيوب القوام الممتلئ، من جهتنا رصدنا لكِ تشكيلة منوعة لتختاري منها ما يكرس لأناقة تتفردين بها.

 

اقرئي ايضا : عبايات وقفاطين تركواز من وحي النجمات

 

عبايات سوداء مخططة تنحف الجسم

 

 

 

 

برزت هذا الموسم موضة العبايات السوداء المطبعة والمطرزة بالخطوط العمودية حيث تألقت عارضات نور ذا ليبل Noor the Label وأناتومي Anatomi وأدور بوتيك Adore Boutique بتصميمات ارتكزت على التفاصيل الناعمة ما يجعلها من القطع المثالية للممتلئات لأنها ستساعد في إطالة القامة وتنحيف الجسم.

 

 

 

 

عبايات سوداء مزينة بكسرات البليسيه

 

توفر لكِ العبايات السوداء المصممة بكسرات البليسيه اطلالة عصرية أنيقة تزيدك طولًا وتشتت النظر عن المناطق الممتلئة من الجسم، طالعي الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات عفة الدباغ Effa ولوزان Louzan.

 

 

 

 

عبايات سوداء بتطريز ناعم

 

 

 

 

لم تخلو مجموعات 2020 من العبايات السوداء المطرزة، عليكِ إختيار الموديل الذي يناسب شكل جسمك، استعيني بالعبايات المزينة بتطريز حول الأطراف كما في الموديل الموقع من ماركة نور ذا ليبل Noor the Label اذا كان قوامك على شكل التفاحة حتى تبعدي النظر عن الجزء العلوي الممتلئ من الجسم.

على العكس اختاري العبايات السوداء المحبوكه بتطريز حول الرقبة والأكتاف والأكمام مثل عباية ماركة لوزان Louzan اذا كنتِ تملكين القوام الكمثري لتخلقي التوازن المطلوب بين الجزء العلوي النحيف ومنطقة الأفخاذ الممتلئة.

 

 

 

 

عبايات سوداء من دون تطريز

 

اذا كنتِ تملكين قامة مربعة أو مستطيلة الشكل عليكِ تفادي العبايات المطرزة أو المطبعة ويفضل إعتماد الموديلات السوداء الخالية من أي تفاصيل مثل العبايات الموقعة من Moza Collection.

 

 

أضف تعليقا