كيف تكونين امرأة تجذب من تشاء من الرجال؟

هناك نمط محدد في عالم الجاذبية، ولا نقصد هنا جاذبية الارض، بل جذب الرجل للمرأة والعكس. الرجل عادة ينجذب إلى نوع محدد من النساء فلكل ذوقه ومزاجه، والامر نفسه ينطبق على النساء.

 

فكيف يمكن كسر هذه القاعدة الازلية؟ الامر بسيط فعلاً، التخلص من القدرة على جذب ما هو «محدد» وبالتالي إمكانية جذب أي نوع من الرجال تشائين.

 

اقرئي أيضاً  

 
كيف تجذبين رجل أحلامك؟

 

هناك بعض الانواع التي تعلم المرأة سلفاً أنها لا تناسبها مثل الرجل السيء أو الخائن أو إبن أمه، في المقابل هناك الانواع التي لا تبدو بذلك السوء كالرومانسي والمثقف والمغامر، لكنها في مرحلة ما قد تشعر بالإحباط من التواجد حولهم وعدم القدرة على جذب ما هو أفضل.

 

هناك أيضاً النوع المسيطر الرجولي الذي من الناحية النظرية يبدو وكأنه يملك جميع المقومات لكن المعضلة هنا أن غالبية النساء قد تشعر بأنها لا يمكنها الحصول على أو لا تستحق هكذا نوعية من الرجال.

 

الفكرة هنا هي التخلص من «النوع المحدد» سواء كان ذلك يحددك أو يحدده.

 

 

نبش الماضي

نبش الماضي عادة فكرة سيئة للغاية مهما كانت الظروف، لكن الحالة الطارئة هنا تتطلب ذلك. سبب جذبك للنوع نفسه من الرجال مرتبط بالماضي وبنظرة وقناعات قديمة، هذه القناعات تصبح جزءا من اللاوعي بفعل سلسلة من الاحداث من الصغر وحتى يومك الحالي. مثلاً تؤمنين بأن جميع الرجال خونة هذا مرده إلى فكرة أو حدث ما زرعت هذه القناعة في اللاوعي، قد تكون نتيجة تجربة والدتك أو حتى تجارب خاصة بك. المعضلة الكبرى هنا أنه ورغم قناعتك بأن جميع الرجال خونة فأنت تجذبين الرجال الخونة. تفسير هذه الحلقة المفرغة هو أنك تحصلين على ما تظنين أنك تستحصلين عليه ، أي الرجال الخونة. أنت عملياً تقومين بخلق واقعك إستناداً إلى قناعاتك.

الامر بهذه البساطة إن كنت تظنين بأنك لا تصلحين لجذب الرجال الصالحين فلن يحدث هذا. عليك بالعودة إلى مرحلة الطفولة ومحاولة تذكر المراحل التي زرعت هذه الافكار وعززتها وجعلتها تسيطر عليك.

 

الوعي هو الخطوة الاولى، والتمكن من الاعتراف بأن هذه القناعات تعرقل حياتك وتجعلك تحصرين نفسك بنوع محدد من الرجال. الخطوة الثانية تكون بحذفها كلياً  وذلك من خلال إعادة تقييمها مجدداً والنظر إليها من زوايا مختلفة. فنظرتك للامور حالياً ستختلف بالتأكيد عن نظرتك إليها حينها. بعد الحذف يجب إستبدالها بمجموعة من الافكار الايجابية عن نفسك وعن الرجال، فأنت تستحقين الافضل وحين تؤمنين بهذا ستحصلين على الافضل وتكسرين الحلقة المفرغة تلك وستحصلين بالتأكيد على من تريدين.

 

كوني على طبيعتك

بعد التخلص من الانواع والنمط والافكار السلبية حان الوقت لتكوني واثقة من نفسك. الرجل يمكنه الشعور بإنعدام الثقة من على بعد مئة كيلومتر. المرأة عديمة الثقة عادة إمرأة يائسة تريد الحصول على أي رجل كان  وهذه النوعية لا تجذب سوى الفاشلين. الحصول على الثقة يتطلب بعض الجهود النفسية، عليك تذكير نفسك يومياً بأنك امرأة رائعة وعليك الكف عن تضخيم عيوبك و تضخيم كل ما هو جميل وإيجابي بشخصيتك.

 

كوني متعة للنظر

خلافاً لما هو معتقد فان إنجذاب الرجل للمرأة لا يتعلق دائما بالجنس، بل بكل ما هو بصري. الرجل بطبيعته يقوم «بمسح» أي امرأة تدخل إلى أي مكان يتواجد فيه. الرجل ينظر ويعاين فهذا جزء من طبيعته كرجل.  أبسط طريقة لجذب أي رجل تشائين هي من خلال إبتسامتك. الإبتسامة الودودة الواثقة لها تأثيرها الساحر.

يمكنك التأنق أو يمكنك الاكتفاء بما يجعلك تشعرين بالراحة، لكن ملابس الراحة هذه لا يجب أن تكون بشعة ومملة. حاولي إبراز أفضل ما تملكين بطريقة لبقة بعيدة عن الابتذال والمبالغة، فأنت لا تريدين الرجل أن يعتقد بأن جسدك هو أفضل ما تملكين لأنه سينظر إليك على أنك سهلة المنال لان ذلك سيعيدك إلى نقطة البداية أي النمط والنوع. 

 

اقرئي أيضاً 

       6 علامات على أن رجل أحلامك يفكر فيكِ

 

هل تفكرين كرجل أم كامرأة؟

7 أمور تجعلك أكثر جاذبية في عين الرجل

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية