أي امرأة تجذب الرجل أكثر

بالطبع، تتساءلين، كما الكثير من النساء بشأن الصفات التي قد تجذب زوجك إليك أكثر من غيرها. هل هي الابتسامة؟ هل هو الجمال أم القوام المثالي؟ في الواقع، ثمّة الكثير من الخصائص التي يمكنك أن تتمتعي بها والعادات التي يمكنك اكتسابها لكي تصبحي المرأة الأكثر سحراً وجاذبية بالنسبة إليه. إليك بعضها.

 

 

اقرئي أيضاً 6 علامات على اعجاب متبادل بين الرجل والمرأة

 

 

أولاً: الابتسام

نعم، الابتسامة هي الورقة الرابحة بالنسبة إليك في ما يتعلّق بالعلاقة التي تجمعك وزوجك. وهي لا تقتصر على الشفاه فحسب، بل يمكن نظراتك أيضاً أن ترسم علامة الفرح هذه بطريقة أو بأخرى. وليس عليك أن تقلقي بشأن ما إذا كانت ابتسامتك جميلة أم لا. المهم أن تبتسمي. فالابتسام يمنح وجهك الإشراق ويجعلك أكثر حضوراً في محيطك.

 

 

ثانياً: الأسلوب

نقصد بهذا الأسلوب الذي تعتمدينه والإطلالة التي تتمتعين بها عادة. فلهذين الأمرين أهمية أكثر ممّا تعتقدين. إلا أنّ هذا لا يعني أن ترتدي فستان السهرة الأنيق في كل الأوقات والمناسبات، بل أن تحسني انتقاء أزيائك وأن تختاري ما يليق بشخصيّتك. فكهذا سيعرف الجميع أنّك تعيشين حالة من الانسجام مع ذاتك، ما يُكسبك جاذبية لا حدود لها. 

 

 

ثالثاً: العاطفة

أيّ أن تبدي عاطفتك تجاه زوجك بـأشكال وطرق مختلفة. فالعاطفة تعني أن تهتمي بتفاصيل حياته وعمله وأن تطمئني إلى أنّه يشعر بالارتياح وأن تتجنبي القيام بأيّ أمر يزعجه. والعاطفة تعني أيضاً أن تتمتعي بالأنوثة والرقة وهما من أبرز صفات المرأة التي تلفت انتباه الرجل.

 

 

رابعاً: المرح

يرى الكثير من الرجال أنّ المرأة التي لا تتمتع بحسّ الفكاهة والمرح ليست جذابة وإن كانت جميلة من حيث الشكل. فالمرح بالنسبة إليهم يعني الذكاء الذي لا يمكن مقاومته. لكن، ليس عليك أن تصطنعي ذلك، بل من المفيد ألا تبدي الجديّة التامة في كلّ الأوقات. فالقليل من الفرح يمنحك النضارة والجمال.

 

 

 

خامساً: القوام الجميل

 أشارت نتائج دراسة أجريت في العام 2011 إلى أن المرأة النحيفة تجذب انتباهّ 34% من الرجال، فيما يفضل 45% منهم المرأة ذات المعالم الأنثوية. إلا أنّ المسألة لا ترتبط بالوزن، بل بهندسة القوام، أيّ تناسقه.

 

 

اقرئي أيضاً كيف تتأكدين من حب رجل لكِ؟

 

سادساً: صفات أخرى

-وضعية الوقوف أو الجلوس أو حركات اليدين أو غير ذلك من التفاصيل.

- طريقة التحدّث إلى الآخرين ونبرة الصوت.

- المستوى الفكري والعلمي والثقافي وطريقة التطرق إلى المواضيع وزاوية الرؤية للأمور.

-الطابع غير المألوف في المظهر والتفكير.

-النشاط والحيوية والمشاركة الاجتماعية.  
-الخجل والتواضع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا