كيف تجذبين رجل أحلامك؟

إذا كنت لا تحاولين إبهار رجل معين، فلا شك أنك تريدين أن تكوني جذابة. اتبعي هذه النصائح والتقنيات لتكوني أكثر جاذبية.

 

 

إقرئي أيضاً: 5 أخطاء تقتل رغبة الزوج

 

 

1- ابتسمي وكوني لطيفة

تظهر الدراسات أن النساء المبتسمات ينظر إليهن على أنهن جذابات. احرصي إذن على معرفة كيفية الابتسام بالعينين لتحقيق أكبر تأثير ممكن. الابتسامة هي طريقة لإظهار أنه يمكن التقرب منك مما يجعل الرجال أكثر احتمالاً لبدء حديث معك. تذكري أن الرجال يحبون النساء اللواتي يستطيعون معهن أن يضحكوا ويتبادلوا حوار جيد.

 

 

2- كوني على اطلاع بالفرص التي تسمح لك بالوصول إلى هدفك

تجنبي التفكير بالفشل. غالباً ما يجد الرجال والنساء أنفسهم في مواقف يكونون فيها أكثر عرضة للفشل. وهذا مؤسف لأن الحب صعب بحد ذاته. وهذا لا يعني أنه لا يمكنك استهداف هدف أعلى، بل يعني ببساطة أنه لا يمكنك الشكوى بأن العالم غير عادل حين لا تنفع خطتك.

 

  • لا تتورطي في علاقة مع رجل غير مخلص. الهدف من العلاقات هو أن يعيشها اثنان، وليس أكثر من ذلك. إذا شجعت خيانته بأن تكوني أنت الشخص الثالث في القصة، ستكونين عرضة لأن تصبحي المرأة التي تخسر كل شيء حين تكتشف صديقته الحقيقة. وحتى لو كانت علاقتهما شائكة وقد ينفصلان، فما الذي يمنعه من خيانتك؟
  • أعطي فرصة للرجال الذين يحبونك. فقد لا يكونون جذابين أو مضحكين أو مثاليين، ولكنك متأكدة أنهم يحبونك. اختاري الشخص الذي يثير اهتمامك أكثر واعطيه فرصة. إذا لم ينجح الأمر، فقد أعطيت الأمر فرصة وإذا نجح الأمر فقد أوجدت أنت هذه الفرصة. تخيلي كم ستكونين سعيدة لو أعطاك فتى أحلامك مثل هذه الفرصة.
  • لا تكرري أخطائك. يرتكب الجميع أخطاء في الحب. فنحن نختار أحياناً الرجل الخاطئ الذي يستغلنا. حسناً، هذا يحدث للجميع. ولكن ما لا يفعله الجميع هو التعلم من أخطائهم. إذا لم تتعلمي من أخطائك ستجتذبين من جديد الرجل الخاطئ.

 

 

3- زيدي تحملك العاطفي

لا يرغب الرجال بأن ينشئوا علاقة مع امرأة مضطربة. لكي تكوني أكثر توازناً، عليك أن تفهمي مشاعرك، وإذا لزم الأمر عليك مواجهة الألم العاطفي. إذا كنت عانيت دائماً من علاقات صعبة، تعلمي أن تعرفا أنتما الاثنان كيفية تطوير علاقة صحية وكيفية التعرف على التلاعب.

 

  • حاولي أن تكوني متفائلة وليس متشائمة. فإن التفاؤل يساعدك على الشعور بالراحة وتقبل نفسك. وهذا يجذب الرجال.
  • كوني مرحة: أظهرت الدراسات أن النساء المرحات أكثر جاذبية.

 

 

4- كوني اجتماعية

لن تجذبي الرجال عن طريق البقاء جالسة في غرفة معيشتك ومشاهدة التلفاز. عليك إجبار نفسك على الخروج، حتى إن كان هذا يخيفك.

 

  • ابدأي بلطف. اخرجي مع الأصدقاء في الأوقات التي لا تفعلين فيها هذا عادة فهذا يسمح لك بمقابلة شخص ما. إيجاد الرجل المناسب يعتمد على الفرص التي توجدينها.
  • اطلبي المساعدة من أصدقائك. قد تبدو تلك فكرة عفا عليها الزمن، ولكن اطلبي من أصدقائك مساعدتك بهذا الخصوص.

 

 

إقرئي أيضاً: 5 خطوات نفسية لعلاقة أكثر متانة

 

 

5- كوني على طبيعتك

حين يكون لديك الطلة والأناقة بحيث تشعري بالراحة والجمال، تذكري أن تكوني بسيطة وصادقة وأن تستمتعي بوقتك. ففي النهاية، هذا هو سبب فعلك لكل هذا، لكي تستمتعي وتكوني سعيدة. إذا حاولت تبني أسلوب أو موقف لكي تثيري إعجاب شخص ما، سيدرك الشخص ذلك في النهاية، وفكرة أن تظلي تلعبي هذا الدور دائماً ستجعلك تبدين امرأة ضعيفة. كوني سعيدة وواثقة من نفسك، هناك الكثير من الرجال الجيدين الذين يحبون شخصيتك.

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية