عبايات قفاطين وجلابيات لكشخة العيد من وحي سندس القطان

  • سندس القطان مدونة تجميل وموضة كويتية، حققت شهرة واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث يتابعها من خلاله أكثر من مليوني ونصف متابع، عُرفت بأزيائها المحتشمة، ومنها الأزياء العربية كالقفطان والجلابية والعباية، لذا جمعنا لكِ بعضًا من أزيائها لتُلهمك أفكارًا رائعة في إطلالاتك لكشخة العيد.

    جلابيات  ملونة ومطرزة

    من بين الأزياء العربية العديدة اعتمدت سندس على ارتداء الجلابيات، ومنها جلابية بيضاء مزينة بقماش أزرق من الجانبين وعلى أطراف الأكمام، ومزينة بنقشات متتالية باللون الأبيض وكُتب اسمها على الجلابية من الجهة اليمنى باللون الكحلي، وأطلت بجلابية عصرية مميزة زُينت بالمعيَّنات من الجهة اليمنى بقماش أسود اللون، والجهة اليسرى قماش أبيض مُزين بالمعيَّنات الذهبية، وقماش مخالف من الرقبة وأطراف الأكمام والحزام، كما تجمَّلت بجلابية سوداء مزينة بمعيَّنات وخطوط ملونة.

    سندس القطان


    وتألقت بجلابية سوداء بزهور وقصَّة أكمام مميزة، كما اختارت جلابية بيضاء بحزام خصر وأكمام واسعة بمطاط، وفصوص كحلية في منطقة الصدر، وارتدت كذلك جلابية خضراء من الأمام وسوداء من الخلف، زُينت بريش أسود وفصوص على شكل زهرة، وظهرت بجلابية رمادية بنقشات ذهبية مميزة من المنتصف وبأكمام واسعة وقصَّة مميزة شبيهة بالياقة من الرقبة.

    سندس القطان

    قفاطين وعبايات سندس القطان 


    ومن أبرز قفاطينها كان قفطانًا أسودَ منقوشًا باللون البيج بطريقة مميزة وأنيقة، وآخر باللون الأسود المزين بالأبيض بنقوش بسيطة وكبيرة.
    وعن العبايات اختارت عباية بيج مُزينة بخطوط سوداء منقوشة، وظهرت بعباية سوداء يزينها قماش أبيض وحزام من الخصر وعدة فصوص، وأطلت بعباية بيضاء تزينها زهور حمراء وأكملت ملحقاتها باللون الذهبي، وأخرى بخطوط متعرجة باللونين البني والسكري، وزينتها عدة شراشيب سوداء من المنتصف.

    سندس القطان

    اقرئي أيضاً: 

    طرق مختلفة لتنسيق الفستان الأبيض مع الحجاب

    عبايات مطرزة راقية للعيد

    موديلات بدلات للمحجبات لعيد الأضحى بوحي الفاشينيستا

    أضف تعليقا