اطلالات محجبات للسهرة الأكثر أناقة لهذا الموسم

تواجه المحجبات دائماً أزمة عند اختيار فستان السهرة لمناسبة ما، فالكثير من التصاميم لا تناسب حجابهن لسبب أو لآخر، وتلجأ المحجبات إلى تنسيق توب بأكمام طويلة أسفل الفستان ليلائم حجابهن.
لكن هناك العديد من الوسائل الأخرى الصالحة لتحويل فستان السهرة إلى قطعة أنيقة راقية صالحة للمحجبات، وبطريقة تواكب الموضة، وتظهرك في أجمل صورة. إليك ببعض الأفكار.

 

لوكات سهرة للمحجبات


1-    اختاري التصميم ذو الأكمام 

مؤخراً ظهرت العديد من التصاميم لفساتين المحجبات الراقية بحكم أنها مستوحاة من صيحات الأربعينات والخمسينات، فرأينا الكثير من الدور الراقية فالانتينو قد خصصت جزءاً كبيرا من مجموعاتها للفساتين الطويلة ذات الأكمام، ومن خامات ثقيلة وغير شفافة تناسب حجابك. والفستان ذو الأكمام أنيق للغاية، اختاريه بقصات تناسب جسمك ليظهر جمالك وحيويتك.

 

لوكات سهرة للمحجبات


2-    السترة القصيرة:

اختاري فستان عالي الرقبة حتى ولو كان بدون أكمام، فهو يسمح لك بارتداء سترة قصيرة عليه وتركه مفتوحاً مع لفات حجاب مختلفة. اختاري  السترة من الدانتيل أوالحرير أو الساتان لفخامة إضافية. يمكن أيضاً التنويع في الألوان فليس شرطاً ارتداء السترة بنفس لون الفستان، بل يمكن ارتداء الفضي مع الأسود، البرونزي مع درجات الأخضر، المنقوش مع أي لون آخر...

 

لوكات سهرة للمحجبات


3-    الكاب:

ظهر أيضاً هذا الموسم في العديد من التصاميم، أكمام الكاب التي تسمح لكِ بارتداء أي فستان يعجبك، مع تغطية الرقبة والكمين بشكل جديد ومبتكر.

 

لوكات سهرة للمحجبات

اقرئي أيضاً: فساتين محجبات منقطة من الفاشينيستا المحجبات


4-    القميص الساتان:

طريقة أخرى رائعة للوك رائع في السهرة هي اختيار قميص حريري أو ساتان، وتنسيق القلادة القصيرة أسفل الياقة، لخلق لوك جديد ومبتكر.

 

لوكات سهرة للمحجبات


5-    التنورة الماكسي والقميص:

من قال أن الفستان فقط هو الذي يصلح لسهراتك؟ يمكنك تنسيق التنورة الماكسي الطويلة عالية الخصر، مع قميص حريري لامع وحزام يحدد خصرك ويفصل بينهما ليصبح لديك ستايل رائع يناسبك حجابك، التنويع بين لوني القميص والتنورة أيضاً سيعطيك حرية اختيار لون الحجاب ونوع خامته. 

 

لوكات سهرة للمحجبات


6-    البليزر:

يسمح لك البليزر اختيار الفستان الذي تحبينه، كما أنه يضفي كلاسيكية راقية على إطلالاتك ويفضل على فستان ضيق  واختيار الخامات اللامعة المناسبة مثل الحرير أو الساتان أو المخمل.

 

لوكات سهرة للمحجبات


7-    القفطان:

إلى جانب أناقته وجماله بالتطاريز الشرقية الأنيقة، فهو يناسب المحجبات بتصميمه المحتشم، كما أنه متعدد التصاميم والأشكال المختلفة.

لوكات سهرة للمحجبات


 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات