فساتين سهرة للمحجبات موضة 2020 من وحي الفاشينيستا

  • أهتم كبار المصممون بتقديم فساتين سهرة بموديلات تناسب الستايل المحتشم للمحجبات واختارت الفاشينيستا الشهيرات ما يحاكي أذواقهن ويجمل قامتهن وظهرن بأجمل اللوكات، استوحي منهن واكتشفي آخر صيحات موضة 2020.

     

     

    اقرئي ايضا : أجمل فساتين سهرة للمحجبات موضة الموسم من وحي الفاشينيستا

     

     

    فساتين سهرة للمحجبات بقصة حورية البحر

     

     

     

     

    تبقى فساتين السهرة بقصة ذيل السمكة الشهيرة من الصيحات المتربعة على عرش الموضة العالمية، اختارت الفاشينيستا تصميمات طويلة الكمين وعالية الرقبة لتتماشى مع الحجاب من أكثر اللوكات التي أعجبتنا كانت الفستان الأسود الذي أطلت به خولة المراغي والذي تميز بالأكمام المنفوخة وزينته بحزام معدني مزدان بالكريستال واعتمرت طرحة سوداء وتممت اللوك بصندال مرصع.

     

     

     

     

    فساتين سهرة للمحجبات بأكمام منفوخة

     

    انتشرت هذا الموسم صيحة الفساتين منفوخة الكمين، ستايل عصري أنيق يناسب النحيفات، اختاري فستان مستقيم القصة غير محدد للقامة مزين بكسرات حول الخصر تساعد في إخفاء بروز البطن ونسقيه مع طرحة سوداء وأقراط ذهبية وانتعلي حذاء أسود مدبب واحملي حقيبة شفافة مزودة بسلسال معدني.

     

     

     

     

    جربي إعتماد فستان بلون صارخ كالأصفر، اختاريه بتنورة انسيابية واسعة لتخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم وزيني الخصر بحزام أسود عريض واعتمري طرحة شيفون رمادية.

     

     

     

     

    فساتين سهرة للمحجبات بألوان وقصات ناعمة

     

     

     

     

     

    لا تزال فساتين السهرة بالألوان الباستيلية البناتية محتفظة على مكانتها ضمن قائمة الإتجاهات الأبرز لهذا الموسم، نسقي هذه الفساتين إما مع طرحة من نفس اللون أو طرحة بإحدى النغمات الترابية الدارجه شرط أن تنسجم مع لون البشرة، الأحذية البيج وحقائب الكلاتش المطرزة ستكمل هذا اللوك الناعم.

     

     

     

     

    فساتين سهرة مطرزة للمحجبات

     

     

     

     

    الجئي إلى فساتين السهرة المطرزة في حال كنتِ ترغبين في لوك فخم، فقط احرصي على اختيار الموديل الذي يناسب شكل جسمك، على سبيل المثال اعتمدي الفستان المطرزة في الجزء العلوي منها اذا كان قوامك على شكل الكمثرى، واختاريها مغلفة بالكامل بالتطريز اذا كنتِ نحيفة وممشوقة القامة.

     

     

    أضف تعليقا