حقيقة حمل غوبسي أوزاي زوجة باريش أردوتش بعد أسبوع على زواجهما

 

يحظى زواج النجم التركي باريش أردوتش من حبيبته الممثلة الكوميدية غوبسي أوزاي بتفاعل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان ارتباطهما بشكل مفاجئ في الثلاثين من يوليو المنصرم. 

 

ورغم أن ضجّة هذا الزواج الذي جاء بعد علاقة عاطفية جمعتهما لمدة 6 سنوات، لم تكد تنتهي حتى جاء حديث المتابعين عن انتظارهما لمولودهما الأول ما أثار حالة من الجدل بين المتابعين فضلًا عن أقاويل عدة بشأن حملها منه قبل الزواج. 

 

وأتى هذا الجدل عقب إطلاق صحيفة “الصباح” التركية خبرًا مفاده أن الثنائي الأشهر في تركيا ينتظران مولودهما الأول، وأن هذا الحمل أجبرهما على اتخاذ قرار الزواج السريع. 

 

وحسمًا لهذا الجدل، نقل حساب "مشاهير تركيا" في تويتر المعروف بمتابعته القوية للنجوم هناك، عن موقع "خبر تورك" التركي تصريحًا على لسان غوبسي أوزاي، بأنها تتمنى أن تُصبح أُمًا في أسرع وقت ولكنها حاليًا ليست حامل قاطعة الشك باليقين في هذا الأمر.

 

ووفقًا لمصادر مقربة من النجم باريش أردوتش، نفى صحة حمل زوجته من خلال تصريح لتلفزيون تركي، وأن زوجته غوبسي بصدد التحضير لعمل فني جديد، وأن أمر الحمل غير وارد. 

 

وقال المصدر المقرب من أردوتش أنه من الطبيعي أن يتزوج الثنائي بشكل مفاجئ خاصة وأن العلاقة بينهما دامت أكثر من 6 سنوات وأن الزواج جاء بعد فترة من الحب والتفاهم، وأنهما يحبان البساطة والهدوء فاقتصر الزواج على المقربين بتلك الطريقة. 

 

أضف تعليقا