منزل باريش أردوتش في اسطنبول بسيط وعملي وعصري

بعد أن شغل باريش أردوتش الصحافة بخبر ارتباطه الذي غزا مواقع التواصل الاجتماعي، يأخذك موقع الجميلة بجولة في منزل الممثل التركي في اسطنبول لتستوحي منه لديكور منزلك.

 

باريش اردوتش

 

اقرئي ايضا

منزل جان يمان.. ديكور عصري لرجل عازب وواجهة زجاجية كبيرة

 

طراز عصري وغربي في منزل باريش اردوتش

يبتعد المنزل الذي اختاره باريش عن التكلف الذي نراه عادة في الكثير منازل المشاهير، فهو قريب من الستايل الغربي، خصوصاً وأن باريش أردوتش مولود في سويسرا وعاش فيها لغاية العام 2005 قبل أن يلتحق بمعهد يعنى بالتمثيل في تركيا.

منزل باريش اردوتش

 

اقرئي ايضا

منزل الممثلة التركية سيديف إيفيتشي "ميرنا"

 

شكل خارجي ساحر

بالنظر إلى المنزل من الخارج، لا يمكن المعرفة بسهولة أنه يقع في تركيا، فطرازه عصري جدا ولا يشي بأي تفصيل يعود للطراز المعماري التركي التقليدي. يتميز المنزل بكونه يطل على البحر والجبل في نفس الوقت، وهو يتألف من 3 طوابق، احدهما على مستوى الطريق، ويبدو أنه يضم مرآباً يركن فيه النجم التركي سيارته.

باريش

 

اقرئي ايضا

صور منزل الممثلة التركية فخرية أوجن

 

واجهات زجاجية كبيرة لمنزل باريش اردوتش

واجهات زجاجية كبيرة تحيط بالمنزل المصمم على شكل حرف L. وتطل الواجهات الزجاجية على الخارج، ويمكن منها رؤية التراس في الطابق الأول والمغطى نصفه بأرضية خشب، والنصف الآخر بمساحة مزروعة بالعشب الأخضر، وكذلك المسبح.
كون المسبح في الطابق الأول، يؤمن للمالك خصوصية تامة بعيدة عن أعين معجباته وكاميرات البابراتزي، للإستمتاع بأشعة الشمس.

باريش

العملية والبساطة في منزل باريش اردوتش

تتمحور الفكرة الرئيسية لديكور المنزل حول تكوين مساحة عصرية عملية وبسيطة، تملؤها عناصر تجمع بين الاثاث القديم الطراز والجديد.
وقد اختار باريش اردوتش مفروشات ذات طابع عملي وبسيط بنفس الوقت كي يوفر الراحة والجمال المطلوبين، وأيضاً استخدم اللون البيج في غرفة الجلوس.

منزل باريش اردوش

غرفة نوم باريش اردوتش رومانسية

اختار باريش اردوتش لغرفة نومه تصميما عصريا ورومانسيا بعيدا عن التكلف، مع سقف مائل مطلي باللون الأبيض، الذي يطغى على كامل الغرفة، ما خلا بعض التفاصيل الخشبية، مثل المنضدة والباب اللذين أتيا باللون البني.

غرفة نوم باريش اردوتش

كما علق على الحائط فوق سريره الخشبي الأبيض والمغطى بشراشف بيضاء أيضاً، قطعة فنية عبارة عن مراوح متشابكة باللون الأزرق المائي.

باريش في غرفة نومه

 

أضف تعليقا