نجوم تبرعوا لإنفجار بيروت

حالة من الإستنكار والحزن خيمت على العالم أجمع بعد انفجار بيروت الذي وقع منذ اسبوع مودياً بحياة المئات وجرح الآلاف، خاصة نجوم العالم العربي والعالم الذين أعربوا عن تضامنهم الإنساني مع لبنان وشعبه داعيين الى التبرع والوقوف بجانب لبنان في هذه الكارثة الإنسانية.

تعالوا نستعرض أسماء وصور نجوم تبرعوا لإنفجار بيروت:

جورج كلوني وزوجته أمل تبرعا لانفجار بيروت

النجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية ذات الأصل اللبناني أمل كلوني، هما أول المتبرعين، حيث أعلنا نيتهما التبرع بمبلغ 100 ألف دولار لجمعيات خيرية في لبنان للمساعدة على التصدي للدمار الذي خلفه الانفجار.
واختار الثنائي ٣ منظمات خيرية على وجه التحديد من أجل التبرع لها، وذلك لما لمسوه منهم من إغاثات صلبة على أرض الواقع. تلك الجهات هي "الصليب الأحمر اللبناني"، و"بيتنا بيتك"، و"إمباكت لبنان" ( Impact Lebanon).

جينيفر لوبيز دعت لدعم لبنان

ودعت النجمة الأميركية جنيفر لوبيز متابعيها عبر الإنستقرام للمساعدة في العثور على المفقودين، وطلبت من جمهورها التبرع للصليب الأحمر اللبناني، والدعاء والصلاة لبيروت.

أنريكي إيغلاسيس تبرع لانفجار بيروت

النجم العالمي إينريكي إيغلاسياس أعرب عن تضامنه مع اللبنانيين عقب انفجار بيروت. وغرد إيغلاسياس عبر تويتر داعياً متابعيه للتبرع للأطفال عبر منظمة "Save The Children".

بيلا حديد تبرعت لانفجار بيروت

عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد أعلنت أنّها تبرّعت للصليب الأحمر اللبناني والجمعيّات الأخرى بعد انفجار بيروت. كما تمنّت على الجميع مساعدة لبنان في هذه المرحلة الصعبة. 

دواليبا تبرعت لانفجار لبنان

في حين قامت المغنية البريطانية ذات الأصول الألبانية دواليبا بمطالبة متابعيها بإمدادها بالمنشورات والروابط التي يمكن من خلالها التضامن مع الشعب اللبناني، قبل أن تحث جمهورها من اللبنانيين على التبرع بالدم للجرحى في المستشفيات.

ناعومي كامبل تبرعت لانفجار بيروت

أما عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة ناعومي كامبل فشاركت الجمهور صورها في بيروت، وهو ما قصدته بدعائها للشعب اللبناني، قبل أن توجه متابعيها لوسائل مختلفة لتقديم الدعم والمساعدة.

تابعوا المزيد: جولة على منازل المشاهير المتضرّرة من انفجار بيروت

أضف تعليقا