أبرز صيحات فساتين سهرة من مجموعات ما قبل خريف 2020

  • احتوت مجموعات ما قبل خريف 2020 على تشكيلة منوعة من فساتين السهرة، اكتشفي من خلال مختاراتنا آخر الصيحات وأسس إختيار الموديل بحسب شكل الجسم.


    اقرئي ايضا : أبرز صيحات فساتين سهرة من مجموعات ريزورت 2021


     

     

    فساتين سهرة للقوام الكمثري موضة الموسم

     

    ابتكر المصممون مجموعة من الفساتين الواسعة والمنفوشة والتي تساعد في إخفاء منطقة الأفخاذ والأجناب الممتلئة التي تعاني منها صاحبة القوام على شكل الكمثرى، أحببنا الفساتين الفخمة التي ظهرت بها عارضات المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، كما نرشح لكِ الفستان الأسود المطرز بالترتر الملون من توقيع إيلي صعب Elie Saab.

     

     

     


    فساتين سهرة للقصيرات موضة 2020

     

    الجئي إلى الفساتين القصيرة من ماركة بالمان Balmain اذا كنتِ قصيرة القوام لأنها ستوحي بأنك أطول مما أنتِ عليه، كذلك فساتين السهرة عالية الخصر المصممة بتنانير تنسدل في نعومة على القامة من توقيع جي ميندل J. Mendel ستزيد من طول الجزء السفلي من الجسم.

     

     

     

    فساتين سهرة للقوام التفاحة من ماركات عالمية

     

    تحتاج صاحبة القوام على شكل التفاحة أو المثلث المقلوب إلى فساتين بياقة V Neck لتساعد في تنحيف منطقة الصدر مثل القطع التي رصدناها لدى كريستيان سيريانو Christian Siriano وزهير مراد Zuhair Murad.

     

     

     

     

    فساتين سهرة لقوام الساعة الرملية آخر موضة

     

    اعتمدي موضة الفساتين مستقيمة القصة أو فساتين حورية البحر لتبرز جمال قامتك وخصرك النحيل، تجدين تصميمات فاخرة لدى بادجلي ميشكا Badgley Mischka كما أحببنا الفساتين المطرزة بالريش الناعم من جي ميندل J. Mendel وماركيزا Marchesa.

     

     

     

    فساتين سهرة للنحيفات موضة خريف 2020

     

    لإخفاء نحافة الجسم وجهي إختيارك نحو فساتين السهرة المنفوشة والواسعة واختاريها إما مطبعة كما في تصاميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera أو مزينة بالكشاكش الصغيرة مثل فساتين فالنتينو Valentino وكريستيان سيريانو Christian Siriano .

     

     

     

    أضف تعليقا