فساتين سهرة منسدلة الأكمام موضة صيف 2020 بحسب شكل الجسم

انتشرت هذا الموسم موضة فساتين السهرة منسدلة الأكمام Off shoulder dresses حيث حرص كبار المصممون على إدراج باقة واسعة تنوعت من حيث القصات والخامات والتطريز، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات واكتشفي ما يناسب شكل جسمك لاطلالات العيد.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة مطرزة موضة صيف 2020 لمناسبات العيد

 

 

 

 

فساتين أوف شولدر للقصيرات موضة الموسم

 

تمسكي بفساتين السهرة المشقوقة من الأمام كما في الموديل الموقع من اللبناني جورج شقرا Georges Chakra لتبرزي طول الساقين، كما ننصحك بإعتماد فساتين السهرة المصممة على شكل حورية البحر مثل الفستان الأسود من مجموعة طوني ورد Tony Ward والتي تمنح القامة مدى أطول.

 

فساتين منسدلة الأكمام للنحيفات موضة 2020

 

اذا كنت نحيفة الجسم تبني موضة الفساتين المنفوشة المغطاة بالطبعات والألوان المتداخلة كما في الموديل الذي جلبناه لكِ من مجموعة المبدع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika لتخفي عيوب جسمك ولتظهري بقامة أكثر إمتلاءًا.

 

 

فساتين أوف شولدر للقوام الكمثري آخر موضة

 

بالنظر إلى مجموعات كوتور ربيع وصيف 2020 سنلاحظ بزوغ نجم فساتين السهرة المصممة بأكتاف حادة وبارزة، أحببنا التصميمات الفخمة من توقيع زياد نكد Ziad Nakad كما أعجبتنا الفساتين المزدانة بالريش عند الأكتاف من توقيع رالف آند روسو Ralph & Russo، اعتمدي هذا الستايل في حال كان قوامك على شكل الكمثري.

 


فساتين منسدلة الأكمام تخفي البطن البارز

 

امتلأت منصات عروض أسبوع باريس بفساتين السهرة المزينة بثنيات ناعمة حول الخصر مثل التصاميم الراقية التي تألقت بها عارضات دار ديور Dior، كما أحببنا الفستان الفوشيا الواسع عند الخصر والمزين بطبقة من نفس خامة ولون الفستان من مجموعة جورج شقرا Georges Chakra، ارتدي هذه الموديلات لتساعدك في إخفاء البطن البارز.

أضف تعليقا