مشاهير برج الدلو

مواليد برج الدلو هم الشخصيات المولودة من 20 يناير إلى 19 فبراير، يتميّزون بالإنطوائية مما يمنحهم مظهر البرود، ولكنهم يسعون في داخلهم إلى التّواصل مع الآخرين، مُحبون للحريّة ومتعلّقون جداً بإستقلاليتهم، تتمثل نقاط القوة لديهم في الأصالة والإنسانية، أما نقاط الضعف فتتمثل بعدم قدرتهم على التعبير العاطفي، والمزاجية، والعزلة، يحبون المحادثات الفكرية، ويكرهون القيود والسيطرة، والوعود المكسورة.

مواليد برج الدلو هم من المُبدعين والمثقفين القادرين على العيش على العديد من المستويات العقلية، كما أنهم أشخاص تحليليون وعقلانيون لا يتوقفون عن التحليل أبداً، لذلك يجدون دوماً الحلول للمشاكل، ويرون الحياة بطريقة مختلفة ومليئة بالأفكار المجنونة والرائعة، ولديهم معتقدات إجتماعية، سياسية، وبيئية قوية للغاية.

يحبون المناصب، ولديهم قدرة رائعة على إستغلال خيالهم لأغراض تجارية، وشخصيات هذا البرج لديهم أحلام كبيرة، وهم يحبون المشاركة في الأنشطة التي تهدف إلى جعل الإنسانية أفضل حالاً، ملتزمون في الحب، مخلصون ولا يتملكون ويسيطرون على الإطلاق؛ فهم يمنحون الإستقلال لشركائهم ويعتبرونهم متساوين معهم.

كشفت دراسة حديثة أن مواليد برج الدلو، يملكون حظوظاً أكبر من غيرهم لتحقيق الشهرة والثراء. تابعوا معنا، وتعرّفوا على مشاهير برج الدلو من العالم العربي والغربي:

 

مشاهير برج الدلو

مشاهير برج الدلو

إليك، مشاهير برج الدلو من العالم العربي:

ماجدة الرومي المغنية اللبنانية، وتُعد من أشهر الفنانات العرب ونجمة في عالم الموسيقى والغناء العربي، وهي إبنة الموسيقار اللبناني حليم الرومي الذي كان وراء بروز "أسطورة الغناء" السيدة فيروز.

لطيفة المغنية التونسية، في رصيدها أكثر من خمسة وعشرين ألبوماً غنائياً وعشرات الأغنيات المنفردة التي تضم مختلف الألوان الغنائية واللغات واللهجات العربية.

سعاد حسني الممثلة المصرية الراحلة، صاحبة اللقب سندريللا الشاشة العربية، وتُعتبر فنانة متعددة المواهب حيث كانت تقوم بالتمثيل والغناء وفن الاستعراض في العديد من أعمالها، وتُعد واحدة من أشهر الفنانات في مصر والوطن العربي.

نادين لبكي ممثلة، ومخرجة أفلام، وكاتبة لبنانية، درست الإعلام،  وإتجهت إلى إخراج الإعلانات والفيديو كليب لمطربين مشهورين في الشرق الأوسط، وحصلت من خلالها على العديد من الجوائز.

فاروق الفيشاوي الممثل العربي المصري الراحل، شارك في أكثر من مائة وثلاثين عملًا دراميًا بين السينما والتلفزيون.

أمل عرفة ممثلة وفنانة سورية، والدها الملحن السوري المشهور سهيل عرفة، وعملت في التمثيل والغناء منذ بداية أعمالها، وحازت على العديد من الجوائز.

أحلام فنانة الخليج العربي، الملقبة بملكة الغناء الخليجي، تمكنت من إثبات نفسها على الساحة الخليجية بوقت قياسي، ولها الآن العديد من الألبومات التي تلقى الكثير من الإقبال من قبل جميع الفئات والأجناس في العالم.

تيم حسن فنان سوري مُبدع في مجال التمثيل والأعمال المسرحية، وله الكثير من الأعمال التي جذبت المشاهدين، ولاقت الكثير من الإعجاب.

كاريس بشار فنانة سورية، إشتهرت بأعمالها المُسالمة في المسلسلات، وكان لجمالها دور كبير في نجاحها، ورغبة المشاهدين في متابعتها بشكل كبير.

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج الدلو للأشهر الأخيرة من العام 2020

 

مشاهير برج الدلو من العالم الغربي

مشاهير برج الدلو

إليك، مشاهير برج الدلو من العالم الغربي:

شاكيرا، ولدت في كوالمبيا، من أصول لبنانية، إشتهرت بأغانيها الجريئة ورقصها العربي على الألحان الغربية، وإستقطبت في هذا الدمج بين أصولها ومكان ولادتها جميع الأجناس، وأصبحت شهرتها عالية جداً في جميع أنحاء العالم.

أوبرا وينفري، مقدمة البرامج الشهيرة عالمياً، وهي ممثلة مسرحية، وتُعتبر من أكثر النساء نفوذاً في على الصعيد الإعلامي.

جينفر أنيستون، الممثلة الأمريكية، منتجة أفلام وسيدة أعمال أمريكية، تُعتبر أنيستون واحدة من أعظم الشخصيات النسائية في التلفزيون الأمريكي، وهي إبنة الممثل اليوناني-الأمريكي جون أنيستون والممثلة الأمريكية نانسي داو.

كريستيان ديور، مصمم الأزياء الفرنسي الذي عُرف بأنه مُؤسس أحد أهم بيوت الأزياء في العالم شركة كريستيان ديور.

كريستيانو رونالدو، لاعب كرة القدم البرتغالي، ويُعتبر أفضل لاعب في العالم ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

 

اقرئي أيضاً:

صفات برج الدلو الرجل وميزاته

إذا كنتِ من برج الدلو...هكذا تجذبين الرجل

أضف تعليقا