أكثر النساء خجلاً وفق الأبراج

الخجل من الصفات الجيدة التي تميّز المرأة، والكثير يعتبرون أنها من علامات جمال الانثى. لكن، نسبة الخجل تتفاوت من امرأة لأخرى على غرار الصفات الأخرى. وعلى عكس ما يعتقد البعض أن الخجل صفة تتعارض مع شخصية المرأة القوية، لكن معظم النساء اللاتى يمتلكن شخصيات قوية يمتلكن قدراً كبيراً من الخجل، ويمكن أن نتعرّف على أكثر النساء خجلاً من خلال الأبراج الفلكية. "الجميلة" تطلعك على أكثر النساء خجلاً وفق الابراج لتتعرّفي عليها:

 

الأبراج تدلك على أكثر النساء خجلاً

أكثر النساء خجلاً وفق الأبراج

 

المرأة برج السرطان

أكثر النساء خجلاً وفق الأبراج

المرأة مولودة برج السرطان، هي مزيج بين الحساسية والنكد؛ إذ تميل إلى النكد بشكل كبير، وبالرغم من شخصيتها القوية أيضاً، إلا أنها تخجل أن تنفعل أمام أحد أو تبرز مشاعرها فتراها دائماً تميل إلى الوحدة لهذا السبب.

 

المرأة برج العذراء

أكثر النساء خجلاً وفق الأبراج

بالرغم من أنها تتميّز بشخصيتها القوية وقدرتها على إنجاز كل شيء على أكمل وجه، إلا أن لديها مبدأ "العمل فى صمت". فيمكن أن تكون الأكثر مهارة فى عملها. لكنها تخجل من طلب تقدير ولا تنتظر ذلك من أحد، بالإضافة إلى أنها من النساء المثاليات في حياتها الزوجية، لكنها أيضًا لا تتباهى أو تتحدث عما تفعله من أجل زوجها، والخجل يسيطر عليها فى كل شيء في حياتها، فمثلاً إن أقرضت شخصاً مبلغاً من المال تخجل أن تطلبه منه حتى إن كانت في أمس الحاجة إليه.

اقرئي أيضاً: هذه الأبراج ستعود الى شريكها السابق خلال العام 2020

 

المرأة برج الجدي

أكثر النساء خجلاً وفق الأبراج

بالرغم، من أن مولود برج الجدي تتميّز بشخصية قوية، إلا أنها شديدة الحساسية. مما يجعلها خجولة فى تعاملها مع الآخرين، بالإضافة إلى أنها تخشى جرح مشاعر أحد. لذا، تحرص دائماً على أن تسعد ممن حولها. فهي امرأة خلوقة وفي الوقت ذاته خجولة.

 

المرأة برج الحوت

أكثر النساء خجلاً وفق الأبراج

الطبيعة الهادئة الممزوجة بالشخصية القوية المثابرة للمرأة الحوت لا تتعارض مع خجلها الشديد وحياءها. فلا يمكنها أن تقول لرجل كلمة "أحبك" بسهولة، وتخجل من التعامل مع الآخرين وإن بدت لهم عكس ذلك. بالإضافة إلى أنها تخجل أن تعبّر عن نفسها أو تطالب بحقوقها.

 اقرئي أيضاً:نقطة ضعف كل برج بالحب

 

 

أضف تعليقا