صفات برج الدلو الرجل وميزاته

برج الدلو، شخصيته وصفاته، تستعرضها لك "الجميلة" للتعرّف عن كثب على شخصية برج الدلو، لا سيما رجل الدلو في السطور الآتية:

 

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

 

الكوكب: زحل
ارقام الحظ : 11- 29- 38-47- 56
الاحجار: الفيروز
البرج: هوائي
يتوافق مع: الجوزاء – الميزان – الحمل - الجوزاء
الأعمال الملائمة: مخترعين- سياسيين - كتاب- علماء- رواد فضاء- منجمين
الإيجابيات: ودود، إنساني، صادق، وفي وصاحب ولاء، مبدئي، مبتكر
السلبيات: مستقل وذكي. عنيد، يقف ضد الأمور، مشاكس، غير متوقع التصرفات، غير عاطفي وله استقلاليته.

رجل الدلو

 

لديه خاصية لا يتميز بها غيره،  فهو يدرك كل ما يجرى حوله كالردار تماماً، فهو قادر على الاندماج معك في الحديث في نفس الوقت يدرك تماماً ما يجري حوله من حديث بين اثنين ويستطيع أن يتدخل في الحديث ويحاور وكأنه موجود من أول المحادثة.
تشتت الدلو الذي تلحظه عليه لا يعنى مطلقاً بعده عن الفطنة، فالدلو له قدرة غريبة على القراءة ومعرفة الأفكار والرغبات التي تفكر فيها يعرفها قبل أن تنطق بها.
يكره الكذب والمنافقين، والمنافقين ولا يحب تبرير تصرفاته لأنه غير راغب في الإفصاح عن دوافعه وتصرفاته وأفعاله لأن ذلك تدخل في خصوصياته.
يكره الدين ولا الاستدانة وهو يسعى دائماً إلى تدبير أموره في كل مسارات حياته حتى لا يأتي اليوم الذي يعرض نفسه إلى الاستدانة.

رجل برج الدلو انسان نظيف، يحب النظافة لدرجة المرض، وهو مصاب ببعض العقد مثل عقدة الحساسية تجاه عدد من الأماكن والأشياء والعادات، كريم، إلا أنه ينتقد تبذير زوجته في بعض الأحيان.

رجل الدلو في الحب

 

برج الدلو

حياة مولود الدلو، مليئة بالمفاجأت والتقـلبات والتناقضات، ومع ذلك وجوده يبعث راحة نفسية للكثيـرين، لكنه يقـلق أثناء سعيه وراء الألغاز. فمولود برج الدلو، نموذج للانسان الواسع الصدر الذي يمكنه اقناع نفسه حتى في حالة الهيام والغرام بأن قلبه يتسع لحب العالم بأكمله. ينجذب بشدة للمرأة التي تـُثير حيرته بشخصيتها الغامضة والكتومة، يتظاهر بالطاعة والولاء، فتراه هادئاً مستكيناً الا أن هدوءه ليس حقيقيًا، لذلك وبمجرد شعوره باستغلال البعض لطيبته، وخاصة زوجته ينتـفض بقوة كبيرة ويرد على المستغلين باستخدام صلابة غير متوقعة.

عادةً يتأخر رجل الدلو في الزواج، بسبب انهماكه في الصداقة واهماله للحب، ولأنه يعتبر أن الانفعالات العاطفية وكذلك العلاقات الجنسية أمراً يزيد من متاعبه، ولا يقدم له السعادة المتكاملة، وهو على أية حال لا يمكن أن يختار غير المرأة التي تعبىء غريزة الصداقة فيه.  يتصرّف مع شريكته بلباقة واحترام سواء في حضورها أوغيابها، بالرغم من كثرة أصدقائه الذين يشغلونه عنها، هو كذلك انسان صادق وصريح يقول الحقيقة إذا سُئل.
يتمتّع بطبيعة باردة أحياناً، يفضل الوحدة والمحبة بين الناس، رأيه واضح ومباشر وبكل صراحة فهو يميل دائماً إلى أسلوب التحليل المنطفي في كل مظاهر الحياة. لا يفرض رأيه على أحد من الناس لكونه يحترم جدية الرأي والتعبير، فالكل عنده يتصرّف كما يحلو لهم.

يعشق أولاده ويحبهم حباً شديداً، مما يدفعه للاهتمام بهم وكذلك بألعابهم وعاداتهم وجميع ما يخصهم سواء من قريب أو من بعيد، ومن حسناته كأب امتلاكه القدرة على الإصغاء لأحاديث الصغار حتى لو دامت لفترة طويلة من دون أن يشعر بالملل أو الضيق.

 

تابعي أيضاً:

الدلو في عيد ميلاده.. كل ما تحتاجون لمعرفته عن البرج الخارج عن المألوف

هذا ما ينتظر برج الدلو في كل شهر من أشهر العام 2019

نسبة التوافق بين الأبراج

أضف تعليقا