أكثر الأبراج الحالمة

تُعطي لنفسها الأبراج الحالمة الفرصة لإختيار أفضل البدائل، والتوجه إلى الإحتمالات والإستجابات الأكثر فائدة وإيجابية، وبالتالي التمكُّن من التخلص من الطرق والأساليب غير الفعالة في التعاطي مع الحاضر، وعند الخوض في أحلامهم، يعملون على استخدام الخبرات السابقة لعملية التعلّم والتخطيط، من خلال عملية الاتصال بين الماضي والحاضر والمستقبل، ومن خلال الأفكار العفوية التي تنشأ ذاتياً، وتقوم بتنشيط مجالات الدماغ، وتحسن الحالة المزاجية كتخفيف من حدة التوتر والضغط ونسيان الأحداث والخبرات السلبية. تعرّفوا معنا على أكثر الأبراج الحالمة:

 

هذه هي أكثر الأبراج الحالمة

أكثر الأبراج الحالمة

 

برج الثور:

يأتي الثور في صدارة القائمة لكونه واحداً من أكثر الأبراج الحالمة، تُساعده أحلامه على إعطاء دماغه فرصةً لكي يستريح، ويعتبر أزمات الحياة الوسيلة التي تمهد طريق النمو والنضوج وحسن التفكير لشخصيته، والخروج من الأزمات، فهو يعيش معظم الوقت في عالمه الخاص بعيدًا عن الواقع وما يحدث حوله، فذلك يساعده على الإسترخاء والإبداع وعالمه الخيالي يعد مكانه المفضل.

برج السرطان:

تفكير السرطان المستمر في مختلف الخطط وكيفية إنجاز الأمور بأفضل شكل وسعيه إلى التوصل لأفكار جديدة يجعله دائم اللجوء لعالمه الخاص، حتى إذا كان خلال لقاء أو مناقشة مع أي شخص، فالسرطان ينجذب لعالمه الخاص معظم الوقت، فذلك يساعده على تقوية عمل ذاكرته للسعي في تحقيق أحلامه.

برج الأسد:

دائما ما يحظى برج الأسد برؤية مختلفة للعالم تعتمد على طبيعته الحالمة، فعالم الأسد الخاص عادةً ما يكون هو الملاذ لإطلاق العنان لأفكاره وتعزيز إبداعه، لا يرفض المجال الذي يشبه ما يحلم به ويستفيد من المهارات في تحقيق حلمه، فقد يكون عمله هو أول الطريق لتحقيق ما يحلم به.

أكثر الأبراج الحالمة


 
برج العذراء:

قدرة العذراء للهروب إلى عالمه الخاص هو ما يجعله قادرًا على تحمل الواقع، خاصة عندما يكون ما يحدث في الواقع أمرًا غير محبب له، أو يكون هو مضطراً للتعامل معه، كما أن عالم العذراء الحالم هو ما يمنحه القدرة على رؤية الإبداع في مختلف الأشياء وخاصة تلك التي قد تبدو للآخرين عادية وغير مميزة.

برج القوس:

يعتبر القوس عالمه الخاص هو نافذته على الإبداع والأفكار المميزة دون أي قيود وقواعد عليه الإلتزام بها، وعندما يتعلق الأمر بمشروع ما، يلجأ القوس لعالمه الخاص أولاً، قبل تطبيق أي خطوة أو تنفيذها على أرض الواقع، يعيش عصر المعلومات الذي يسهل التواصل بين الأفراد، ويختار الفكرة التي يحلم بها، ووضع الخطة لتنفيذها، ويتواصل مع العالم حوله ليحصل على ما يحتاجه من معرفة ومعلومات تُكسبه القدرة على تحقيق ما يحلم به.

أكثر الأبراج الحالمة

برج الجدي:

إلى جانب كونه إجتماعياً للغاية ومتحدثًاً قوياً، يأتي الجدي من بين أكثر الأبراج الحالمة، يعيش في عالمه الخيالي أكثر مما يفعل في الواقع، وذلك لأنه يُفضل الهروب إلى عالمه الخاص معظم الوقت عندما لا تسير الأمور على هواه أو يتجنب مواجهة مشاكله، ويعتبر عالمه الخاص الوسيلة التي تمهد طريق النمو والنضوج وحسن التفكير لشخصيته، وتجعله أكثر إبداعاً وتعاطفاً وإنفتاحاً وتقبُلاً للآخرين، بالإضافة إلى إستشعار الحب والتواصل مع الأشخاص المقربين.

برج الحوت:

يُساعد الحوت الخوض في الأحلام على تقليل التوتر والتعب والإجهاد، وتساعده على النوم بشكلٍ أفضل وتعزيز تحقيق الأهداف.
يواجه التحديات عيناً بعين و بشجاعة ليحقق حلمه، ولا يجعل شيئاً يقف في طريق تحقيقها، ينظر إلى التحديات أو الأزمات على أنها فرص يستفيد من دروسها في تحسين أدائه، وبإستخدام الوسائل الحديثة للإتصال يستطيع أن يروج لحلمه ويكسب المال والمكانة التي يحلم بها.

اقرئي أيضاً: هذه الأبراج ستعود الى شريكها السابق خلال العام 2020

أضف تعليقا