الأبراج الأكثر انتقاماً

لكل برج من الأبراج صفاته وعيوبه، وبما أن الفلك يُفصح عن ما يُميّز الأبراج عن بعضها البعض من صفات حسنة، فكذلك يكشف عن الصفات السيئة التي تسيطر على البعض الآخر. لذا، "الجميلة" تعرض عليك أكثر الأبراج انتقاماً والتي لا تتنازل عن حقها أبداً.

 

أبراج لا تتنازل عن حقها

الأبراح الأكثر انتقاماً

إليك، أكثر الأبراج انتقاماً لحقها، فكن على حذر منها، خصوصاً إذا أثرت غضبها:

 

برج العقرب:

 

الأبراح الأكثر انتقاماً

مولود برج العقرب، يحتّل المرتبة الأولى بين الأبراج غير المتسامحة والتي تنتقم لحقها. وبالرغم من أنه يبدو أنه برج متسامح، ولكن هذا ظاهرياً ربما يكون انتقامه بعد مدة طويلة على شكل تجاهل مفاجئ، ولكن غالباً ما يكون انتقامه قاسي وغير متوقع. فالعقرب يعدّ من أكثر الأبراج المحبة للأنتقام، حيث يجد المنتمين لهذا البرج السعادة أثناء التخطيط للإنتقام ويشعرون بسعادة أكبر عند تنفيذ الخطة، ويكون انتقامه قاس ومؤلم ويرد الضربة بألف ضربة.

 

برج الحوت:

الأبراح الأكثر انتقاماً

يحتّل مولود برج الحوت المرتبة الثانية ضمن الأبراج الأكثر انتقاماً، فهو برج لا يسامح ولا ينسى إذا لم ينتقم. ولكن انتقامه يكون بمقدار حجم الإساءة وبشكل فوري بعد ذلك ربما يسامح. وعادة، لا يترك برج الحوت حقه أبداً حتى لو أظهر تسامحه مع الشخص المسئ إليه، هو في الغالب يبدو بريئاً، ولكن تقوده حساسيته الشديدة إلى الانتقام حيث ينتظر الفرصة المناسبة لأخذ الثأر في صمت.

 

برج الثور:

الابراج

يأتي مولود برج الثور في المرتبة الثالثة المنتمية الى أكثر الأبراج انتقاماً؛ حيث يرد الإساءة بعنف و لو بعد سنوات فهو لا ينسى الإساءة مطلقاً، كما ويشتهر هذا البرج بعناده وعدم استعداده للتنازل من أجل شيء. لذلك، عندما يأذيه أحد فهو لا يتراجع عن الإنتقام، خصوصاً لو كان غير راض عن هذا القرار، ولكن يأتي انتقام الثور على قدر الإهانة فقط ولا يزايد عليها فهو فقط يريد رد اعتباره حتي لا تهتز صورته أمام نفسه.

 

برج العذراء:

الأبراح الأكثر انتقاماً

برج العذراء يحتّل المرتبة الرابعة في الأبراج الأكثر انتقاماً. يسامح و لكن لا ينسى وسينتقم عدّة مرّات إلى الإساءة التي طالته. ويمكننا وصف برج العذراء بأنه أشد الأبراج انتقامًا إذا نوى ذلك حيث لا يشعر أحد بنيته في الانتقام، ولكنه يستدرج عدوه بشكل غير مباشر ليطعنه من الخلف دون أن يشعر. هذا البرج يتميّز بالذكاء الذي يساعده على الانتقام بشكل مختلف عن الآخرين.

اقرئي أيضاً: اكثر الابراج كذباً في النساء اربعة منهن هذه صفاتهن

أضف تعليقا