توقعات ماغي فرح لبرج الدلو للأشهر الأخيرة من العام 2020

توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح لبرج الدلو في للأشهر الأخيرة من سنة 2020، وما هي الأهم الأحداث التي ينتظرها مولود الدلو، "الجميلة" تطلعك عليها في السطور الآتية:

 

توقعات برج الدلو للأشهر الأخيرة من العام 2020

برج الدلو

توقعات برج الدلو على الصعيد الشخصي:

لا يجب أن يفقد الدلو الأمل فالأمور على وشك أن تصبح أفضل، فكما اختبر هذا العام فترات سيئة سيكون هناك الفترات الرائعة. الحياة الإجتماعية ستكون هامة جداً والدلو الذي عادة لا يحب الإنخراط في نشاطات إجتماعية سيقوم بها وهو راضٍ تماماً.


توقعات برج الدلو على الصعيد المهني:

يمكن للدلو خلال هذه الفترة السعي ليكون أفضل، وتحديد ما هي الأمور التي يريد تقديمها للاخرين، وكما يقال المتاعب أحياناً هي فرص مقنعة، فإن الدلو خلال هذه الفترة سيقوم بالعديد من الخطوات، وسيدخل في مشاريع أو يضع خطط لم يكن يخيل إليه بأنها واردة أو ممكنة سابقاً.
الذكاء المالي خلال هذه الفترة سيساعد على زيادة المدخول أيضاً، وبالتالي يمكن للدلو التطلع لفترة من البحبوحة المادية.

 


توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي:

سيكون الحب عند كل زاوية ومنعطف، وبالتالي الكل سيستفيد منه سواء الدلو المتزوج أو الأعزب أو المرتبط بعلاقة حب. المرتبط بعلاقة زواج سيجد نفسه يقع في حب الشريك مجدداً، كما أن آلية التواصل ستكون صحية بشكل كبير وبالتالي سيتمكن كل منهما من فهم الآخر بشكل كلي.
الأعزب سيكون أمام فرص عديدة للدخول في الحب، وقد يجذب نوعية لا يجذبها عادة، وذلك لأنه خلال هذه الفترة سيظهر جانبه الحساس، وبالتالي سيجذب فئة عادة لا تنجذب إلى شخصيته المنفصلة عاطفياً.

اقرئي أيضاً:

صفات برج الدلو الرجل وميزاته

حقائق مثيرة حول برج الدلو!

أوقات السعد لبرج الدلو

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا