الفستان الذي جمع بين احلام واصالة

  • لكل نجمة ذوق خاص بها يميزها، ولكن في بعض الأحيان، تتفق النجمات على تصميم أو قماش أو لون لفستان، مثلما حدث مع أصالة وأحلام. حيث جمعهما قماش المخمل باللون الرمادي مع اختلاف قصّة الفستان.
     

    اقرئي ايضا : فساتين أحلام تنبض بالألوان وتناسب أجواء العيد

     

    فستان أحلام

     

    اختارت أحلام فستان مخمل رمادي لامع مغطى بالتطريزات البرّاقة على الصدر والأكمام الشفافة، وبحزام مخمل على الخصر مع تنورة مخمل عمودية طويلة وبقصّة درابيه، ومزين بوشاح طويل من الخلف، وأكملت إطلالتها بالمجوهرات الذهب الأبيض المرصعة بالألماس لتزداد إطلالتها فخامة وإبهار.

    فستان أحلام من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، ولكنها أضافت إليه بعض التعديلات ليتناسب معها، حيث كان الفستان بكم واحد طويل وبشق أمامي طويل في عرض أزياء زهير مراد.

     

    فستان أصالة

     

    أيضاً اختارت أصالة فستان مخمل رمادي بتصميم محتشم وراقي، حيث أنه بأكمام طويلة وبصيحة الكاب القصير من الأمام والطويل من الخلف، وهي من أبرز صيحات الفساتين الرائجة، ونسقت معه مجوهرات ذهب أبيض تتألف من الأقراط الصغيرة والقلادة الطويلة متعددة الطبقات، فضلاً عن الحزام الكريستال حول الخصر، وهو بتنورة بقصّة A Line مع أكمام واسعة.

    فستان أصالة من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran، حيث أنه المصمم المفضل لدى أصالة وتختار أغلب الفساتين من توقيعه.
     

    أضف تعليقا