فساتين اصالة بالابيض.. هذا ما ترمز اليه!

منذ أشهر ماضية وحتى اليوم، تعودنا على رؤية الفنانة السورية أصالة باللون الأبيض بمختلف التصاميم الفاخرة والكاجوال. واليوم، أكثر من أي وقت مضى، على الأرجح بأننا سنراها بهذا اللون بكثافة نظراً لدلالاته الكثيرة. فمنذ أسابيع قليلة، انتشرت أخبار عن انفصال أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، الى أن أعلنا عبر صفحة كل منهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن طلاقهما رسمياً. فلم يعتبر اللون الأبيض الأمثل لأصالة في الوقت الحالي؟

 

أصالة

 


الأبيض رمز البدايات الجديدة

 

أصالة

يبدو أن أصالة كانت تستشعر منذ بداية العام الماضي بأنها على وشك أن تسير في طريق جديد، تنطلق في بداية جديدة، فقد رأيناها بعدد كبير من اللوكات بالأبيض، من الفساتين الفاخرة المرصعة بالتفاصبل اللامعة، الى التصاميم الملوكية الراقية ذات الأكمام المنسدلة المستوحاة من الكاب، مروراً بالإطلالات الأشبه بالقفطانات الفاخرة، ووصولاً الى الملابس اليومية الكاجوال، يبدو أن هذا اللون لطالما كان خيارها المفضل. أما المعنى النفسي لارتداء هذا اللون، فهو دلالة على النقاوة، البراءة، التكامل، الترفع والبدايات الجديدة. فارتداء هذا اللون بشكل مكرر يعني فتح صفحة جديدة ناصعة ولذلك عادة ما ترتديه العروس في مختلف أقطاب العالم ولهذا يرتدي الأطباء معاطف بيضاء خلال مزاولة عملهن.

 

اقرئي أيضاً:

  أجمل فساتين اصالة باللون الوردي ما السر ورائها؟


الأبيض ودلالات شخصية مثيرة

 

 

أصالة

من هنا، فإن ميل أي شخص الى اللون الأبيض في فترة إنتقالية ينهي من خلالها جزء من ماضيه وينظر ناحية المستقبل يعتبر أمر طبيعي وبديهي، وبالتالي، من المرجح أن نرى أصالة في إطلالات كثيرة بهذا اللون في مختلف مناسباتها المقبلة، بالرغم من ارتدائها الزهري في لوكها الأول بعد الطلاق، والذي سمي بفستان الإنتقام، تيمناً بفستان اللايدي ديانا الأسود الذي ارتدته إثر طلاقها.

 

أصالة

أما إن كنت من عاشقات هذا اللون مثل أصالة، فهذا يعني أنك من الأشخاص الذين يسهل الإعتماد عليهن وتعشقين الحرية وتنظرين الى الحياة من زاوية إيجابية متفائلة. بالإضافة الى ذلك، فإنت امرأة تعشقين النظافة ومنظمة في كل ما تقومين به وتبحثين عن الكمال. هذا اللون يعتبر حيادي ويليق بكافة ألوان السحنات وبمنحك الإشراق في كافة مواسم العام.

أصالة

 

اقرئي أيضاً:

  مكياج العيون المبطنة على طريقة اصالة
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات