أجمل فساتين اصالة باللون الوردي ما السر ورائها؟

بالنظر إلى إطلالات النجمة أصالة نصري في حسابها الرسمي على إنستقرام سنلاحظ عشقها للفساتين الوردية لا سيما النغمات الباستيلية المبودرة حيث تشكل القاسم المشترك بين إطلالاتها في الفترة الأخيرة خلال حفلاتها الغنائية.

 

ما السر وراء عشق أصالة للفساتين الوردي؟

 

اقرئي ايضا : اصالة تبهر جمهورها بتحويلها ألوان علم السعودية إلى فستان أنيق

 

تنسجم مع لون بشرتها

 

 

أجمل فساتين اصالة باللون الوردي

 

 

يتناغم اللون الوردي الفاتح مع البشرة السمراء والتي تتميز بها النجمة أصالة، لذا حرصت على التألق بها في حفلاتها الغنائية وحرصت في أغلب الأحيان على إعتماد تسريحة الشعر المربوط من الخلف مع ماكياج عيون سموكي لتبرز جمال بشرتها.

 

اللون الوردي يزيد من طولها

 

من المعروف أن الألوان القريبة للون الجلد وفي مقدمتها الوردي المبودر Powder pink تساعد في إطالة القامة خاصة إذا ما كانت بموديلات مميزة بالتنانير المنسدلة عالية الخصر مثل التصميم شديد الرقة الذي تألقت به النجمة السورية من توقيع يوسف الجسمي Yousef Aljasmi.

 

تمنحها لوك بناتي

 

تمنح الفساتين الوردية لمن ترتديها لوك بناتي أنيق، لذا تلجأ إليها أغلب النجمات ومنهن أصالة ليظهرهن بمظهر أكثر شبابًا وتألقًا خاصة الموديلات المنفوشة والتي أختارتها أصالة بتوقيع يوسف الجسمي Yousef Aljasmi.

 

 

أجمل فساتين اصالة باللون الوردي

 

 

ماركات فساتين أصالة

 

لا يخفى على أحد أسماء المصممين المفضلين للنجمة أصالة ومعظمهم أسماء عربية شكلت تعاونًا ناجحًا مع النجمة السورية وفي مقدمتهم المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran والكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi.

أضف تعليقا