أجمل موديلات البليزر موضة صيف 2020 وطرق تنسيقه

برعت دور الأزياء العريقة في تصميم موديلات مبتكرة وعصرية من الجاكيتات البليزر والتي كشفوا عنها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، ما بين البليزر ذي القصة الرجالية والبليزر الفستان تنوعت القصات الأمر الذي يصب في صالح الأنيقات المهتمات بمواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، لهؤلاء نقدم نصائح لتنسيق القطعة الأكثر رواجًا هذا الصيف.

 

 

البليزر بطبعة المربعات موضة 2020

 

لا تزال صيحة طبعة المربعات مهيمنة على جاكيتات 2020، الجديد هذا العام هو إمكانية تنسيقها مع أزياء بطبعات مختلفة، نسقت ماركة ماكس مارا Max Mara البليزر الرمادي المطبع بخطوط سوداء متقاطعة مع توب وتنورة مكشكشه مزينة بنقوشات ناعمة، كما أعجبنا تنسيق دار فيرساتشي Versace للبليزر الـ Double breasted مع التنورة المشجرة.

البليزر بموديل الفستان لإطلالات المساء

 

تصدرت موضة البليزر بموديل الفستان blazer dress مشهد الموضة العالمية واعتمدتها الكثير من النجمات العالميات والعربيات، قدمت ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo موديل أسود بتنورة منفوخة مزين بحزام أسود عريض، جربي تنسيقه مع حذاء باللون الذهبي أو الفضي لتحصلي على لوك جذاب وأنيق.

 

 

موديلات البليزر موضة صيف 2020
Salvatore Ferragamo


 

البليزر المحدد للجسم موضة الموسم

 

انتشرت هذا الصيف موضة البليزر المصمم على قياس الجسم fitted blazer، أحببنا البليزر الأزرق القصير الموقع من ماركة ألتوزارا Altuzarra والذي نسق مع قميص بياقات عريضة وكنزه خفيفة وتنورة مزينة بشقوق قصيرة، كما لفتتنا الإطلالة الكاجوال التي ظهرت بها عارضة سيلين Celine والتي ارتدت البليزر الأبيض مع قميص وبنطال جينز.

البليزر الواسع موضة صيف 2020

 

لم تغب الجاكيتات الواسعة عن مجموعات صيف 2020، تألقت عارضات ستيلا مكارتني Stella McCartney بجاكيتات بيج طويلة وقمصان بيضاء وبناطيل مونوكرم مخططة بقصة واسعة، إطلالة عملية تناسب نهار عمل طويل، أيضًا أعجبنا التنسيق اللوني الغير تقليدي لدى أليس + أوليفيا Alice + Olivia والذي يناسب عطلة صيفية.

البليزر بأزرار على الجانبين آخر موضة

 

كالعادة احتلت الجاكيتات المصممة بأزرار على الجانبين Double breasted  مجموعات الأزياء، نسقت ماركة إيلي تهاري Elie Tahari  هذا البليزر الأبيض الطويل مع توب أسود وبنطال أسود منقط، بينما ظهرت عارضة برادا Prada ببليزر مغلق من الأمام مع قميص أزرق داكن وبنطال بيج واسع الأرجل.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة