جاكيتات بليزر صيفية وطرق تنسيقها مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

  • يثبت البليزر بمختلف موديلاته حضوره من جديد على مدرجات العروض ومنه إلى إطلالات الفاشينيستا المحجبات اللواتي قدمن أفكارًا رائعة لتنسيقه يمكن لكل امرأة محجبة أن تستوحي منها لتتفرد بأسلوبها الأنيق هذا الصيف.

     

     

     

     

    بليزر واسع الموضة الأبرز هذا الصيف

     

     

     

     

    حقق البليزر الواسع رواجًا كبيرًا فهو من نجوم هذا الموسم، اختارت الفاشينيستا سهى بليزر باللون الوردي الصارخ ونسقته مع بنطال جينز واسع Mom Jeans وحذاء مصمم بمزيج من ألوان الباستيل البناتية وتوب وحقيبة باللون الأبيض واعتمرت طرحة رمادية داكنة.

     

    بليزر مطبع وطرق تنسيقه مع الحجاب

     

     

     

     

    لم تقتصر موديلات الجاكيتات البليزر هذا الموسم على القطع السادة أحادية اللون بل رأينا قطع مزينة بالطبعات الدارجه مثل التقليمات وطبعة houndstooth المنتشرة، نسقي هذه الأنماط بوحي من اطلالات الفاشينيستا سمر البرشا، ارتدي البليزر الأسود المطبع بخطوط عامودية رفيعة مع بنطال جينز أسود واسع وزيني الخصر بحزام أسود عريض، أما البليزر الوردي بالطبعات الحمراء نسقيه مع توب وردي فاتح وبنطال جينز واسع وتممي اللوك بطرحة وردية وصندال مونوكروم من دون إبزيم.

     

     

     

     

    البليزر الملون لإطلالة مشرقة في الصباح

     

     

    اقرئي أيضاً:

      اعتمدي البليزر على طريقة النجمات

     

    احرصي على إعتماد الألوان المشرقة في الصباح، صاحبات الذوق الناعم ننصحهن بتنسيق البليزر الباستيلي مع إطلالة واكسسوارات باللون الأبيض، أما اذا كنتِ تملكين ذوق جرئ فيمكنك أن تنسقي البليزر الخردلي مع بنطال مخطط يجمع بين اللونين الأبيض والأسود وتوب أبيض على أن تكون الطرحة باللون الأسود.

     

     

     

     

    البليزر القصير كيف ترتديه المحجبات؟

     

     

     

     

    لم تعد الأزياء القصيرة عائقًا أمام أناقة المحجبات بعدما برعت الفاشينيستا في تنسيقها بطرق مبتكرة تحافظ على الإحتشام المطلوب، جربي تنسيق البليزر القصير إما مع فستان واسع أو تنورة طويلة واسعة ويُفضل أن تنتعلي حذاء مدبب بكعب رفيع لتكتمل أناقتك.

     

    شاهدي ايضا : 

     

    أضف تعليقا