استوحي اطلالات العيد من فساتين الفاشينيستا السعودية العنود بدر

  • تعشق الفاشينيستا السعودية  العنود بدر الملقبة بالليدي فوزاز أن ترتدي الفساتين في اطلالاتها الصيفية المتنوعة، وتحب أن تختارها بتفاصيل مميزة وغير مألوفة ان كان من حيث الألوان أو النقشات أو القصات. لذا تعرفي عن كثب الى أسلوبها واستوحي منها اطلالة العيد في الصيف. 

    فساتين العنود بدر

    فساتين بنقشات مميزة 


    قصات عصرية وحيوية 
    الفساتين الطويلة بمختلف قصاتها سواء ضيقة أو واسعة هي نقطة ضعف العنود بدر وسر جمال اطلالتها الصيفية. فهي تظهر بأسلوب يومي بقصات ملفتة ومميزة. وتحب بشكل خاص الظهور بالفساتين الملونة وذات النقشات الحيوية التي تضفي حيويةً على اطلالات الصيف. 

    تنوع كبير في التصاميم 
    تنوع الليدي فوزازا في اطلالاتها فتارةً تتوجه نحو فساتين ذات ماركات عالمية لأهم المصممين كروبيرتو كافاللي وألبيرتا فيريتي وغيرهم... وتارةً تختار من مصممين محليين عرب سواء أكانوا من السعودية أو الامارات أو لينان أو غيرها.... 

    فساتين العنود بدر

    تنسيق دقيق للاكسسوارات 
    وتعمل العنود بدر على تنسيق أكسسوارات متنوعة مع هذه الفساتين ان كان من حيث الحقائب ذات التصاميم العديدة كالـ Belt Bag أو الـ Cross  Bag أو غيرها... أو من حيث الأحذية وتركز على التصاميم الفلات أو الأخرى بكعب الروك. هذا ولا تغفل عن ارتداء الأكسسوارات العصرية المناسبة التي تتناسق مع التصميم الذي ترتديه. 

    فساتين العنود بدر


     

    أضف تعليقا