اللايدي فوزازا تعشق هذه الستايلات من فساتين السهرة

  • اختيار فستان سهرة مناسب لذوقك وستايلك وجسمك ولون سحنتك قد يكون أمراً محيّراً، خصوصاً أنه ثمة الكثير من الأمور لتضعيها بالحسبان، من القصة الى القماش واللون والتفاصيل المختلفة. تشتهر الفاشينيستا ومصممة الأزياء ومقدمة البرامج اللايدي فوزازا الشهيرة بالعنود بدر بستايلها الآسر واختيارها الآسر لمختلف إطلالاتها المسائية والنهارية على حد سواء، وتنسيقها للوكاتها بذوق آسر وستايل مميز. أما فيما يتعلق بفساتين السهرة، فقد لاحظنا تولعها بسايلان على وجه التجديد، حتى لو أنها تنوع بالأقمشة والألوان الطول والقصات.

    اقرئي ايضا: العنود بدر تبحث عن الجرأة والأناقة في ستايلات ملابسها

    الليدي فوزازا

     


    أكمام منسدلة لأنوثة لا تضاهى

     

    الليدي فوزازا

     

    اقرئي ايضا: هذا ثمن حقيبة العنود بدر المفضلة


    تعشق فوزازا فساتين السهرة ذات الأكمام المنسدلة بشكل خاص، أكان فستانها يأتي بنصف كم، كم كامل، منفوخ، من الشيفون الشفاف، أو حتى من الكشاكش. فيبدو أنها تكاد لا تستغني عن هذا التفصيل في مختلف فساتين السهرة التي تنتقيها، الصيفية منها والشتوية. واللافت أن إلمام فوزازا بعالم الموضة، يجعلها بالتأكيد على دراية كاملة بالجاذبية التي تمنحها هذه الأكمام لأي تصميم، فهي أنثوية للغاية، تمنح الفستان طابع أنثوي، تضيف إليك الفخامة والرقي، وتستقطب إليها الأنظار. فهذه الأكمام المنسدلة تكشف عن الجزء العلوي من الأكتاف بطريقة لافتة مفعمة بالإغراء ولكن بطريقة شيك وغير مبتذلة على الإطلاق، وبالتالي فهي تناسب شتى أنواع المناسبات التي تستلزم إرتدائك فستان سهرة.

     

    الكم الواحد مرادف للفخامة

     

    الليدي فوزازا

     

    اقرئي ايضا: بالفيديو: هذه هي نصيحة ليدي فوزازا لخسارة الوزن

    الخبر السار هو أن الأكمام المنسدلة تناسب كل الأجسام، فإن كنت نحيفة عند الذراعين، تخفي الأمر بمنحك الأنوثة الجذابة، وإن كنت ذات ذراعين ممتلئين، بوسعك إخفاء ذلك بالأكمام مع الكشف عن الجزء العلوي من أكتافك ما سيصب التركيز على هذه المنطقة ويشيحها عن الذراعين. أما الستايل الآخر الذي فاز بقلب فوزازا فهو فساتين السهرة بكم واحد، وهي من التفاصيل الأكثر رقي التي تضاف الى فستان سهرة. من هنا، جمعنا لك في معرض الصور أجمل لوكات فوزازا بفساتين السهرة التي تميزت بهاتين الصيحتين، لتستوحي منها كيف تختارين فستان السهرة الذي يجمع الستايل الراقي والأنثوي والمعاصر في آن.

     

    الليدي فوزازا

     

    أضف تعليقا