فساتين سهرة منفوشة موضة خريف 2019 للقوام الكمثري

  • أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا للفساتين المنفوشة فقدمت تشكيلة واسعة من أجمل التصاميم ضمن عروض كوتور خريف 2019، اختاري من بينها ما يعزز أناقتك ويخفي عيوب جسمك.

     

    لماذا فساتين السهرة المنفوشة للقوام الكمثري؟

     

     

    فساتين سهرة منفوشة

     

     

    تعتبر فساتين السهرة المنفوشة الأنسب لذوات القامة على شكل الكمثرى لأنها تضمن لهن إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من قامتهن، ويُفضل أن يكون التوب بأكتاف بارزة أو تطريز لافت لجذب النظر إلى الجزء النحيف.

     

    فساتين سهرة مزودة بكاب طويل

     

    تملك فساتين السهرة المزودة بكاب سواء قصير أو طويل يصل إلى حافة الفستان سحرًا وفخامة تجعل منه سيد المناسبات الكبيرة والسجاد الأحمر، اعتمدي واحد من الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات زهير مراد Zuhair Murad وإيلي صعب Elie Saab لتمنحي أكتافك مدى أكبر.

     

    فساتين سهرة بأكتاف بارزة

     

     

    فساتين سهرة منفوشة

     

     

    أعادت دور الأزياء العالمية صيحات الثمانينات إلى الواجهة ومن بينها الأكتاف البارزة التي زينت فساتين الكوتور من توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano ومونيك لولييه Monique Lhuillier، تمسكي بهذه الصيحة لتبرزي عرض أكتافك الكنزة.

     

    فساتين سهرة بأكمام منفوخة

     

    تعتبر من الصيحات الدارجة هذا العام، تسابقت الماركات على تقديم تصاميم فريدة ستخفي مظهر الأكتاف والذراعين النحيفين مقارنة بالجزء السفلي المكتنز من قامتك، من جهتنا رصدنا لكِ موديلات مميزة من مجموعات ماركيزا Marchesa و براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

     

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة منفوشة كوتور خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

     

     

     

    أضف تعليقا