فساتين سهرة منفوشة كوتور ربيع 2020 من أسبوع باريس

اكتظت منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم ربيع 2020 بفساتين السهرة المنفوشة Ball gowns حيث برعت كبريات الدور العالمية في تقديم موديلات تميزت بجمال القصات ودقة التطريز، نطلعك على أبرز الصيحات والموديلات لتكوني السباقة في التأنق بها في مناسبات العام الجديد.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة من إيلي صعب كوتور ربيع 2020 من أسبوع باريس

 

فساتين سهرة بأكتاف بارزة من أسبوع باريس

 

 

فساتين سهرة منفوشة كوتور ربيع 2020

 

 

ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين السهرة المصممة بأكتاف بارزة سواء بأطراف متطايرة مثل الموديل الموقع من زياد نكد Ziad Nakad أو الفستان بالأكمام القصيرة المنفوخة من طوني ورد Tony Ward، وذلك الأخير تميز بالتوب القصير المنفصل عن التنورة Crop top ورسومات الماندالا التي تغطيه بالكامل.

 

 

فساتين سهرة منفوشة كوتور ربيع 2020

 

 

فساتين سهرة ديكولتيه من أسبوع الكوتور

 

 

فساتين سهرة منفوشة كوتور ربيع 2020

 

 

بخلاف فساتين الكتف الواحد One Shoulder dresses التي هيمنت على مدرجات عروض أشهر الدور العريقة، استحوذت الفساتين الديكولتيه على قسم كبير من مجموعات ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وجورج شقرا Georges Chakra، أحببنا الفستان الذي أطلت به بيلا حديد في عرض فوتييه وتميز بطوله المتوسط الذي يصل لمنتصف الساق تقريبًا.

 

 

فساتين سهرة منفوشة كوتور ربيع 2020

 

 

فساتين سهرة بأكمام طويلة موضة ربيع 2020

 

 

فساتين سهرة منفوشة كوتور ربيع 2020

 

 

لم تخلو مجموعات كوتور ربيع 2020 من فساتين السهرة المميزة بالأكمام الطويلة، أحببنا الفستان الأزرق ذي التنورة الأمبراطورية من رونالد فان دير كيمب Ronald van der Kemp كما وقعنا في عشق الفستان الأزرق الباستيلي المزدان بالتطريز الذهبي من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.

 

 

فساتين سهرة منفوشة كوتور ربيع 2020

 

 

فساتين سهرة مطرزة كوتور ربيع 2020

 

قدمت الدور العالمية باقة واسعة من فساتين الكوتور المحبوكه بالتطريز، بدت عارضات زهير مراد Zuhair Murad في كامل أناقتهن بالفساتين الذهبية المنفوشة، أحببنا الفستان المصمم بقبة V Neck، تصميم ملوكي يناسب السهرات الهامة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة