فساتين سهرة مطرزة موضة صيف 2020 لمناسبات العيد

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 باقة فخمة من الفساتين المطرزة المتقنة والتي تميزت من ناحية القصات والألوان، جمعنا لكِ موديلات تعكس أبرز صيحات الموسم وتلهمك بإطلالات مميزة لمناسبات عيد الأضحى المبارك.

 

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة بالكاب الطويل موضة صيف 2020

 

 

 

اختاري الفستان بحسب شكل الجسم

 

فساتين سهرة للقصيرات من مجموعات 2020

 

 

فساتين سهرة مطرزة
Elisabetta Franchi

 

 

خصصت دور الأزياء العالمية قسم من مجموعاتها للفساتين التي تأتي بقصة مستقيمة بعضها زين بشق أمامي كما في الموديل الذي رصدناها لدى ماركة إليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi والبعض الآخر تميز بالخصر العالي والتصميم المعانق للقامة كما في الفستان الأزرق المطرز الذي يحمل توقيع نعيم خان Naeem Khan، تمسكي بهذه الموديلات اذا كنتِ قصيرة القوام.

 

 

فساتين سهرة مطرزة
Naeem Khan

 

 

فساتين سهرة للقوام الكمثري موضة 2020

 

 

فساتين سهرة مطرزة
Dennis Basso

 

 

تحتاج صاحبات القوام الكمثري إلى الفساتين المصممة بتنانير واسعة ومنفوشة مع تطريز يزين الصدر لتخلق التوازن المطلوب بين القسم العلوي النحيف ومنطقة الأفخاذ الممتلئة، قدمت ماركة دينيس باسو Dennis Basso فستان سيمون One Shoulder مطرز بالورود، كما لفتنا الفستان الأسود عالي الخصر من مجموعة آندرو جن Andrew GN.

 

 

فساتين سهرة مطرزة
Andrew GN

 

 

موديلات فساتين سهرة للنحيفات موضة الموسم

 

 

فساتين سهرة مطرزة
Tadashi Shoji

 

 

تحظى النحيفات بخيارات عديدة هذا الموسم بتوفر الفساتين المصممة بأكمام منفوخة تزيد من عرض الكتفين مثل الفستان الأبيض عالي الخصر من بادجلي ميشكا Badgley Mischka وفستان كارولينا هيريرا ذي التنورة المطبعة والتوب المغطى بالترتر الملون، أيضًا سيناسبهن الفساتين المزينة بالكشاكش عند الرقبة والأكمام من توقيع جورجيو أرماني Giorgio Armani والفستان المطرز بشكل كامل من مجموعة تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

 

 

فساتين سهرة مطرزة
Badgley Mischka

 

 

فساتين سهرة للقوام التفاحة موضة صيف 2020

 

اذا كان قوامك على شكل التفاحة، جربي إعتماد فساتين السهرة الـ V Neck والمصممة بتنورة مغلفة بالتطريزات مثل الفستان المحبوك بورود بارزة من مجموعة ماركة ماركيزا نوت Marchesa Notte لأنها ستنحف الجزي العلوي وتجذب النظر للجزء السفلي النحيف.

 

 

فساتين سهرة مطرزة
Marchesa Notte

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة