موديلات فساتين منسدلة الأكمام موضة خريف 2018 بحسب شكل الجسم

  • تملك الفساتين منسدلة الأكمام Off Shoulder dresses لمسة أنثوية لا تستطيع أي إمرأة أن تقاومها، وفي عروض الأزياء الجاهزة وكوتور خريف 2018 خصت أشهر الدور العالمية الأنيقات بتشكيلة فريدة، شاهديها وأنتقي منها ما يناسب شكل جسمك.

    - تأتي الفساتين المحددة للقوام عالية الخصر على أول قائمة الموديلات التي تصدرت أغلب العروض فصادفناها لدى ألكسيس مابي Alexis Mabille وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، وننصحك بإعتمادها لتزيدي من طولك.

     


     

    Tadashi Shoji

     

    - ستظل الفساتين المنفوشة Ball gowns واحدة من القطع الأيقونية التي لا تبطل موضتها، وتألقت بها عارضات ماركيزا نوت Marchesa Notte، جورج شقرا Georges Chakra وإيلي صعب Elie Saab، أستعيني بواحد من تصاميمهم لتخفي الأجزاء المكتنزة المتركزة في القسم السفلي من قوامك.

    - لن نستطيع أن نرصد صيحات الشتاء القادم بدون إلقاء الضوء على الفساتين ذي التنانير المشقوقة، والتي قدمتها ماركة ليلا روز Lela Rose بتصميم غاية في البساطة والنعومة أعتمديه لتبرزي طولك.

     


     

    Lela Rose

     

    - الفساتين ذات الكشاكش أو المزدانة بالورود البارزة، حيلة رائعة يمكنك من خلالها منح قوامك مظهر أكثر إمتلاءًا اذا كنت من النحيفات، وتجدينها لدى ماركيزا Marchesa وبادجلي ميشكا Badgley Mischka.

    أضف تعليقا