مكياج العيد جليتر مع الرموش المرفوعة مثل جيجي حديد

تألقي بعينين آسرة وأكثر جاذبية مع ابراز جمال عينيك أكثر من خلال الألوان المعدنية المستوحاة من عروض أزياء ربيع / صيف 2020 التي هيمنت عليها  اللون المعدني Metallic حيث بوسعك أن تبدعي طلة عيون متألقة مع رموش داكنة أكثر كثافة ودراماتيكية لمكياج العيد.

 

مكياج من وحي جيجي حديد

 

 

ومن خلال اعطاء العينين تألق ساحر وعصري، ورموش كثيفة بالاضافة الى جفون جذابة باللون الذهبي أو الزهري البرونزي مثلاً هو كل ما تحتاجه المرأة لإطلالة العيون المفتوحة لحضور الحفلات والأفراح في الصيف.

 

جيجي حديد والظلال المعدنية

 

مكياج من وحي جيجي حديد


أبدعي على غرار الكثير من لوكات العارضة الجميلة جيجي حديد بإطلالات بتظليل فاخر على العيون باستخدام لمسة أخيرة بألوان لامعة لتحصلي على طلة نهارية أو ليلية مصقولة وانسيابية تسلط الضوء على الجفون وتبرزها ثم حوّلي الرموش الى مركز السحر في وجهك مع كل تمشيط من الماسكرا المذهلة لرفع الرموش فورياً ومنح عيونك إطلالة واسعة ممتلئة وكثيفة أكثر.

 

مكياج عيون ذهبية مع رموش طولية

 

مكياج من وحي جيجي حديد


العيون الذهبية الغنية مع الرموش الداكنة الكثيفة هي الإطلالة الرائعة للتألق، وهذا اللوك مستوحى من عروض الأزياء لإبداع إطلالة عصرية وللحصول على تألق نهاري فوري، استخدمي لمسة من ظل العيون باللون البرونزي المعدني أو عززيها من خلال وضع طبقة من اللون الذهبي اللامع والدافئ في المساء. أما فرشاة رفع الرموش تمتلك كل ما تحتاجين إليه لتغطية، وتمشيط كل رمش للحصول على عيون مفتوحة، وإطلالة ذات تأثير أكبر نحبها جميعاً، في حين يعطي الجفن ذي الظلال المعدنية خلفية عصرية مثالية.

 

توسيع العيون

 

مكياج من وحي جيجي حديد


وتعتقد الكثير من السيدات أن تجعيد الرموش يمكنه أن يحقق التأثير نفسه. ولكن التجعيد يشكل انحناء أكبر للرموش في حين أن الرفع يسمح للرموش بأن تبقى بشكلها الطبيعي، ما يزيد من الزاوية بين العين وقاعدة الرمش. ومن خلال زيادة هذه الزاوية، يتضاعف الطول المرئي للرموش لإحداث تأثير العيون الواسعة.


 

مكياج من وحي جيجي حديد

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج