مفهوم جديد للإقامة الفاخرة: جميرا النسيم يتوّج مجموعة غرف وأجنحة فندقية بشقتين من طراز بنتهاوس

 افتتحت "فنادق ومنتجعات جميرا" شقتين جديدتين من طراز بنتهاوس في فندق جميرا النسيم، لتوفر للزوار الراغبين بقضاء عطلة فاخرة طال انتظارها فرصة عيش أجواء جديدة والتمتع بالسكينة الشاملة منذ وصولهم إلى الفندق الحديث المطل على الشاطئ، ليدخلوا عالماً غنياً بالمنحوتات المصممة خصيصاً وبأرقى المفروشات الفخمة.  

فندق

 

بامكان الزوار حجز إقامتهم في شقق البنتهاوس المتميزة التي توفر مفهوماً جديداً للحداثة والرفاهية. فاستعدوا لإقامة مفعمة بالاسترخاء وسط تصاميم داخلية مستوحاة من أرقى المعارض الفنية في شقة أوشن بنتهاوس بينما تتمتعون بتذوق أشهى الكوكتيلات ومشاهدة غروب الشمس والإطلالات الرائعة على برج العرب جميرا. أما الراغبين عن إقامة تحاكي دفء منازلهم وتوفر لهم مزيداً من الخصوصية والرحابة والرفاهية، فبوسعهم اختيار شقة بنتهاوس ملكي التي تلبي مختلف احتياجاتهم، بمساحتها البالغة 690 متراً مربعاً من مناطق المعيشة الداخلية والخارجية الممتدة على طابق كامل يربط بين خمس غرف نوم كبيرة مع شرفة خاصة. ويمكن لنزلاء الأوشن بنتهاوس والبنتهاوس الملكي مواصلة نظام اللياقة البدنية الذي يتبعونه في استوديو اللياقة البدنية الخارجي أو الداخلي المدمجين؛ ثم السباحة في المسبح الخاص من طراز إنفينتي بطوله البالغ 11 متراً.  ويأتي الدخول إلى صالة النادي وخدمة مدير تجربة النزلاء ليكملا الإقامة الفاخرة التي ستبقى حاضرة في أذهان النزلاء. 

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء التمتع بالدخول إلى نادي سمر سولت الشاطئي الذي يقدم أشهى المأكولات والأطباق المستوحاة من عدة مطابخ عالمية. وبفضل قربه من الشاطئ الخاص الخلاب، يمكن للزوار أيضاً السباحة في مياه الخليج الصافية أو الاستمتاع بنزهة على الشاطئ ومشاهدة الإطلالات الخلابة على برج العرب.

تتوفر أيضاً مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام، سواء لنزلاء الفندق أو الراغبين بتناول الطعام في الخارج والاستمتاع بالأجواء الشاطئية المريحة. وتشمل هذه الخيارات كلاً من مطعم "كايتو" الذي يقدم فن طهي يجمع بين المأكولات البيروفية واليابانية ويعرف باسم "نيكي"؛ ومطعم "روك فيش" الذي يقدم مأكولات مستوحاة من مطابخ منطقة البحر الأبيض المتوسط وتشمل أطباق المأكولات البحرية الطازجة. ويمكن للزوار الراغبين بتجربة متكاملة لتناول الطعام على الشاطئ استكشاف المطاعم المميزة في فنادق جميرا المجاورة والاستمتاع بالمأكولات اليونانية الأصيلة في مطعم "شيمرز" بفندق ميناء السلام الذي يوفر أيضاً إطلالات خلابة على برج العرب. أما التواقين للسفر هذا الصيف، فبوسعهم الانتقال إلى أجواء منطقة الجنوب الفرنسي لتذوق الطعام الفرنسي الكلاسيكي والمتوسطي العصري في مطعم "فرينش ريفيرا" الجديد كلياً في جميرا القصر وسط إطلالات ساحرة على الشاطئ.

فندق

ويضمن جميرا النسيم لنزلائه تطبيق أعلى معايير النظافة، فقد حاز المنتجع من فئة الخمس نجوم مؤخراً على ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من "بيرو فيريتاس"، ويعد أول فندق في العالم يحصل على  هذه الشهادة المرموقة. وتولي فنادق ومنتجعات جميرا أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها ونزلائها وضيوف مطاعمها وموظفيها، وتحرص فنادقها ومطاعمها على الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة حفاظاً على سلامة الجميع. وسيخضع جميع الزوار لفحص درجات الحرارة عند الوصول؛ ويتوجب عليهم ارتداء الكمامات عند التنقل في الأماكن العامة والتقيد الصارم بكافة ممارسات التباعد الاجتماعي.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.jumeirah.com/en/article/rooms/dubai/al-naseem-ocean-penthouse   وhttps://www.jumeirah.com/Article/Rooms/Dubai/Al-Naseem-Royal-Penthouse. وللحجوزات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: reservations@jumeirah.com أو الهاتف: +971 4 364 7555.

ابقوا على تواصل معنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تنسوا الإشارة لنا في مشاركاتكم باستخدام الوسمين StaySafeWithJumeirah# و #LiveTheMoment
 

فندق

اقرئي أيضاً: 

استرخِ، وجدد نشاطك وانتعش هذا الصيف في فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتل

مؤلف مسلسل أحمد زكي يكشف تفاصيل من حياته: "كان يعيش في فندق"

نجوم "عروس بيروت" عالقون في فندق في اسطنبول ووضعهم النفسي سيء

أضف تعليقا