استرخِ، وجدد نشاطك وانتعش هذا الصيف في فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتل

اقضِ وقتاً ممتعاً مع عائلتك وأصدقائك بعد أسابيع من الحجر المنزلي عن طريق حجز إقامة ليلة في  فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتل!
ابتداءً من 499 درهماً إماراتياً / لشخصين، يمكن للضيوف الاختيار من بين الحزم التالية للإقامة لليلة في الفندق: إقامة الشاطئ أو  إقامة متعة البحر الصيفية أو إقامة السبا والجمال. توفر كل حزمة إقامة مميزة في غرفة ديلوكس مع شرفة، ووجبة فطور صحية لشخصين في مطعمنا المفتوح طوال اليوم، بالإضافة إلى الدخول إلى الشاطئ النظيف والمسبح الرائع.
يشمل عرض إقامة الشاطئ وجبة فطور أو غداء أو عشاء صحية في أحد مطاعم الفندق، في حين يوفر خيار إقامة متعة البحر الصيفية ثلاثة أنشطة رياضية مائية مجانية بقيمة 600 درهم إماراتي، بما في ذلك كاياك فردي أو مزدوج، ولوح مجداف وقارب كريج كات، بالإضافة إلى خصم 50٪ على خيارات الرياضات المائية الأخرى. للحصول على تجربة مليئة بالحيوية، قم باختيار حزمة إقامة السبا والجمال واحصل على قسيمة بقيمة 575 درهماً إماراتياً، يمكن استبدالها في مركز رايّا ويلنيس الفاخر وصالون رايّا لعلاجات السبا المختارة وخدمات الصالون للرجال والنساء.
إذا كنتم ترغبون في قضاء يوم في الفندق، يمكنكم الاختيار من الحزم التالية للإقامة ليوم في الفندق بسعر منخفض يبدأ من 399 درهماً إماراتياً / لشخصين. وتشمل حزمتا عطلة الشاطئ و عصير إزالة السموم الدخول إلى الشاطئ والمسبح، بالإضافة إلى الإقامة في غرفة ديلوكس مع شرفة من الساعة 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً. تمنح حزمة عطلة الشاطئ المريحة للضيوف رصيد بقيمة 200 درهم إماراتي لكل إقامة في الفندق، وتشمل هذه الحزمة أيضاً خطة عصير إزالة السموم لمدة يوم واحد لشخصين متضمنة خمسة عصائر باردة أو سموذيز، وقدحين عصير لكل شخص ومياه مجانية.

تسري عروض الإقامة لليلة أو ليوم في فندق ذا رتريت نخلة دبي حتى 31 يوليو 2020، عدا أيام العطل الرسمية. يشمل السعر 10٪ رسوم خدمة، 7٪ رسوم بلدية و 5٪ ضريبة القيمة المضافة، ولا تشمل رسوم الدرهم السياحي. لا تسري هذه العروض بالتزامن مع أي عرض خاص آخر. تخضع المرافق والأنشطة للأنظمة الحكومية. تُطبق الشروط والأحكام.
للحجز وللمزيد من المعلومات حول العروض، يرجى الاتصال على الرقم +971 (0) 4 524 7777، أو إرسال رسالة عبر الواتساب على الرقم +971 (0) 50 263 0765. أو بدلاً من ذلك، يمكن للضيوف زيارة الموقع  http://www.theretreatpalmdubai.com/ .
يولي فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري أهمية كبيرة لصحة وسلامة ضيوفه. قم بزيارة الموقع التالي: www.theretreatpalmdubai.com  لمعرفة المزيد عن إجراءات السلامة الشاملة في الفندق لضمان حماية ضيوفه وموظفيه.

 


اقرئي أيضاً:

مجموعة كوكو كولكشن Coco Collection تعلن عن إعادة افتتاح منتجعاتها

آلاف أشجار الجاكرندا تزيّن شوارع مدينة أبها في السعودية رغم الكورونا

مجموعة جميرا تقدم باقة متميزة من النصائح لمزاولة اليوغا في المنزل لتعزيز الصحة البدنية والذهنية

أضف تعليقا