صفات الزوجة المثالية المرغوبة من جميع الرجال

أي صفات يبحث عنها الرجل في المرأة التي تنسيه حياة العذوبية وتجعله يقرر دخول القفص الذهبي؟ فإذا كنت عزمت أمرك على رجل معين تجدينه هو فتى أحلامك، والرجل الذي يستحق بأن يكون زوجك المستقبلي، اعرفي بأن هناك صفات في المرأة تجعلها مرغوبة بشدة من جميع الرجال، وإذا كانت متوفرة لديك، فستكون حظوظك بالفوز بهذا الرجل أكبر بكثير من عدمها.

 

 

المرأة الجميلة واللطيفة


يشعر معظم الرجال بالانجذاب للمرأة اللطيفة الحانية. كما يحبون حس الفكاهة، لذلك، إذا كنت من هؤلاء السيدات اللواتي تعرفن كيفية التعامل مع المشاكل بابتسامة كبيرة على وجهك، فأنت متكاملة! ما من طريقة أفضل لمواجهة موقف محرج من نكتة مضحكة؟

 

المثيرة


مثيرة ولكن دون أن تبدو رخيصة- هذا هو ما يجده الرجال جاذبا جسديا. تحب كل النساء أجزاء من أجسادهن ويكرهون أجزاء أخرى. لذلك، سيكون من الأفضل تسليط الضوء على أفضل ما لديك بشكل مثير، ولكن مع مراعاة أنك سيدة راقية، لتجنب الحرج من تعليقات الرجال الآخرين. إذ يحب الرجال النساء اللواتي تتصرف وتلبس كسيدة.


الصديقة المثلى


قد يحب الرجل المرأة لدرجة تجعلها من يبادله همومه ومن يتوقع دعمها غير المشروط. من المهم جدا للأزواج مشاركة مشاكلهم ومحاولة حلها معا.

 

 

المرأة التي لا تضغطه وتريحه بالتعامل معها


يميل معظم الرجال إلى التصرف بشكل سيئ عندما يتعلق الأمر بالضغوط، فهم لا يحبون أن يضطروا للقيام بأمور لا يحبونها لذا ينبغي إعطاء رجلك بعض الخصوصية. نحن جميعا بحاجة الوقت لأنفسنا في كل حين. لذلك سيكون من الأفضل عدم الاتصال به أو ارسال الرسائل كل ساعة.


السيدة المهذبة


لا شيء أكثر إحراجا من تناول العشاء مع عائلة شريك حياتك وإحراج نفسك. هذا بالتأكيد أمر منفّر للرجال، كما هو الحال بالنسبة للنساء. لذلك، فإن السيدة المهذبة دائما خيارا أفضل من تلك التي تفتقر إلى التهذيب.

 

اقرئي ايضا:

  حركات يقوم بها زوجك تكشف ما يشعر به عند تحدثك إليه

 


المرأة المستقلة


الرجال لا يحبون النساء اللواتي تعتمدن عليهم بل يحبون من تعرف ما تريد من الحياة، ومن لديها حياتها الخاصة وهواياتها. من الرائع الحصول على فرصة لتبادل مشاعر جديدة وتعلم أشياء جديدة معا. ولا داع لإمضاء كل دقيقة معا؟ فقد ينتهي الامر بضغط بعضكما البعض.


المنادية بالمساواة


إذا كنت من هؤلاء النساء اللواتي تعتقدن أن الرجال والنساء متساوون، ستعجبين معظم الرجال. إنهم يحبون المرأة التي تتساوى معهم بالحقوق والمسؤوليات، والتي لا تتخذهم أمرا مفروغا منه. لم نعد نعيش في عصر حيث يجب على الرجل إعالة الأسرة فقط، بل في زمن حيث تعمل النساء بجد لأنهن تردن مستقبلا مهنيا ناجحا.

 

أفضل داعمة


يحب الرجال الدعم غير المشروط منك. ويرغبون بأن تثني على مظهرهم وإنجازاتهم، لذلك، إذا كنت ترغبين في الحفاظ على الانسجام في العلاقة، تعرفين ما عليك فعله. وسوف يقدّر بالتأكيد مبادرتك.

 

التي تتكلم بصوت العقل


وفقا للرجال، فالمرأة العاقلة الحكيمة جذابة جدًا. لماذا؟ لأنها ناضجة، وتعرف ما تريد وتقول ما يدور في ذهنها. كما أن النضج يساعدك على التعامل مع الأوضاع السيئة بهدوء وحكمة، دون الدراما. وهي امرأة ستقول ما لا يعجبها عندما ترى سلوكا سيئا، تقول ما في خلدها، لأنها تريد تغيير الأمور إلى الأفضل.

 

ذات الشخصية الرائعة


لا ينجذب الرجال إلى الطلة فقط بل ينجذبون أيضا إلى النساء بشخصية عظيمة. كوني على سجيتك وأذهلي الشريك بالإبداع والذكاء. يحب الرجال النساء الأذكياء اللواتي تعرفن الكثير من الأشياء، والقادرة على إجراء محادثة حول مواضيع مختلفة. وبهذه الطريقة، سوف تكون مواعيدك لا تنسى!

 

 

أمور تقوي علاقتكما وتجعله يريد البقاء معك أنت وليس غيرك

ولكن هذه الصفات ليست وحدها ما يبحث عنه الرجل، فهو أيضاً يبحث عن طريقة في المعاملة تجعله يشعر بأنه مميز في حياتها وقلبها... وهنا عليك الإنتباه إلى تصرفاتك في علاقتكما الزوجية، لذا لا تغفلي الأمور التالية الضرورية لسعادتكما.

 

ضعي رأسك على صدره

 

هذه الحركة العفوية والعاطفية يقدرها الرجل كثيراً لأنها تبرز صفة الميل إلى حماية الأنثى التي يتمتع بها الرجال عموماً مما يعطي الشريك الشعور بالأمن والصفاء. كما يعبر هذا التلامس أيضاً عن حاجة المرأة إلى الشعور بأن هناك حضور ذكوري يطمئنها ويريح أعصابها حينما تحتاج إلى ذلك.

 

اقرئي ايضا: كلمات حب وغزل تأسر قلب الزوج

 

العبي بشعره أثناء قيادته السيارة

هذه اللمسة الخفيفة تعطي شعوراً رائعاً بالرضا العاطفي للرجل. وهذه المداعبات الصغيرة على الرقبة والرأس تسبب إطلاق الأوكسيتوسين (هرمون السعادة) وينظر إليها الرجل على أنها تعبير عفوي للحب والحاجة إلى الاتصال الجسدي.

 

أثني عليه وامدحيه في العلن

حتى وإن لم يظهر ذلك، فإن الرجل بحاجة إلى المديح والتقدير مثل المرأة تماماً. وبسبب روحه التنافسية  النشطة دائماً، فإنه بحاجة دائماً إلى طمأنته عن مستوى الرضا عن العلاقة، فلا تتردي في إظهار الإمتنان له والإطراء عليه وغمره بالمديح وخصوصاً في العلن وعلى شبكات التواصل الاجتماعي.  وبالإضافة إلى أن ذلك يزيد من غروره وهو أمر من الواضح أنه سوف يقدره تماماً، فسوف يبذل جهداً أكبر من أجلك وهذا سوف يسرك حتماً.

 

استمعي إليه دائماً

من طبيعة الرجل أنه يفضل في العادة حل مشاكله لوحده ولا يظهر أي نقاط ضعف في شخصيته. ولكنه حين يقرر في النهاية أن يفتح قلبه ويضع ثقته في الشريك، فإنه يرغب في أن يلقى أذناً صاغية. وحين يراك تنصتين بانتباه شديد إلى ما تنطق به شفتاه حين يحدثك عن مخاوفه، أو يشاركك مشاريعه المستقبلية، فهذا يعني بالنسبة إليه إشارة على الحب والاهتمام وأنه أقرب اليك.

 

 

هاتفيه أو أرسلي إليه رسالة نصية حتى وإن كانت مشغولة

في أي علاقة عاطفية من الطبيعي أن يكون كلا الشريكين منشغل بأنشطة واهتمامات مستقلة كل عن الآخر. والأمر المهم والأساسي هو المحافظة على شعلة الحب ملتهبة ولا يهمل أحد الطرفين الطرف الآخر، وأن تهاتفيه أو ترسلي له رسالة رقيقة وخصوصاً حين يكون في قمة انشغاله فهو دليل على أنك تفكرين به وأن الأولوية تبقى له دائماً.

 

اقرئي ايضا: لقطات رومانسية هي الأكثر جرأة أمام الكاميرا بين المشاهير وأزواجهم

 

أظهري له حبك في العلن

على الرغم من أن الأمر قد يبدو محرجاً عندما تقبلينه في الشارع، أو أن تحاولي الالتصاق به في حضور الأهل، إلا أن هذه الحركات تجعل قلبه يخفق بحبك ويرفع من مستوى غروره وهذا أمر مهم. وبالنسبة إليه، فإنها طريقتك لإظهار مدى فخرك وتباهيك بأن تكوني برفقته ومعه ولا تخجلي من إظهار ذلك.

أضف تعليقا