لماذا تحب نوال الزغبي اللون الأسود

  • من يتابع اطلالات النجمة اللبنانية نوال الزغبي يدرك جيداً مدى عشقها للون الأسود، فهي لا تفوت اطلالة دون ان يكون الأسود سيد الموقف فيها. هذا وقد صرحت نوال في مقابلات عديدة ان الأسود هو اللون المفضل لديها اذ يمنحها طلة ملوكية وراقية في مختلف الأوقات.

    الأسود سيد الاطلالات


    لون يليق جداً بنوال الزغبي
    يعتبر اللون الأسود سيد الألوان وهو يليق جداً بالنجمة نوال الزغبي خصوصاً انها تتمتع ببشرة بيضاء وبشعر اشقر فيتناغم بشكل كبير مع سحنتها والوانها. هذا وتنوع نوال في اللون الأسود، فتارةً تنسق توب باالون الأسود مع جينز وتارة تختار اللغينغ الأسود وتارةً تختار فستان بهذا اللون وغيرها من الاطلالات الجذابة.

    معاني اللون الأسود
    يمتلك اللون الأسود دلالات ومميزات كثيرة، فيعرف بأنه لون القوة والسلطة بالإضافة إلى الخوف والغموض والعمق، ويدلّ كذلك على الجدية والاحترافية، كما أنه يشير إلى المظهر الرسمي، والمعروف عنه بأنه لون الأناقة.
    يعتبر الأشخاص الذين يحبون اللون الأسود ويرتدونه باستمرار ويستخدمونه في أشيائهم كالسيارة والهاتف وغيرها من الأشخاص الذين يحبّون أن يحظوا بمكانة عالية في المجتمع، كما يحبّون أن تكون لهم هيبة بين الناس، وهذه صفة مشتركة بين أغلب محبّي اللون الأسود؛ لأنّه يوفر لهم هذا المظهر الذي يحبون الظهور به، فهذا اللون يجمع بين الهيبة والمظهر اللائق والأناقة الكبيرة.

    كيف تنسق نوال الزغبي اللون الأسود


    بأساليب وطرق عديدة تنسق نوال الزغبي اللون الأسود، لذا اليك بعض الطرق في حال أردت أن تعتمدي أسلوبها:
    -    تركز نوال على اعتماد اطلالة كاملة باللون الأسود لكي تعكس رونقاً خاصة وهيبة على اطلالتها.
    -    تضيف نوال بعض المجوهرات باللون الذهبي مع اطلالتها باللون الأسود.
    -    قد تعمل على تنسيق اللون الأسود مع الوان أخرى لكي تعكس مزيجاً جميلاً.

    اقرئي أيضاً:

    النجمات وشقيقاتهن..جمال يتفوق على جمال

    فساتين أحلام مختارة بذكاء لتبرز جمال القوام

    بالصور: نجمات في مواقف محرجة أمام الجمهور

    أضف تعليقا