فساتين أحلام مختارة بذكاء لتبرز جمال القوام

  • تتمتع النجمة أحلام بقوام رشيق في اطلالاتها، فهي تعرف جيداً كيف تلبس وماذا ترتدي بشكل يبرز جمالها والنقاط الايجابية فيها والجميلة. فما السر الكامن وراء نجاح اطلالتها وعلى أي أساس تختار فساتينها الجميلة التي تطل بها على جمهورها.

    أحلام بفساتين ملفتة


    تصاميم مصممة بدقة وحرفية


    لا تختار ابداً أحلام فساتينها بطريقة عشوائية بل هي لها قصاتها المحددة وتصاميمها المفضلة التي تليق بجسمها وتظهرها بشكل أنحف. لذا تعرفي معنا الى ابرز هذه القصات.

    فساتين بشكل الـ A

    تركز أحلام بشكل كبير على الفساتين ذات شكل الـ A أي الضيقة من الأعلى وتبدأ بالاتساع تدريجياً والتي تخفي معالم البدانة خصوصاً عند منطقتي الخصر والأرداف. هذه الفساتين التي تختارها والتي تعتبر المفضلة لديها تختارها بألوان متنوعة وعديدة.

    قصة الياقة V

    تعتبر هذه الياقة هي المفضلة لدى أحلام وتختارها في غالبية فساتينها. طبعاً هي لا تختار الفتحة الكبيرة جداً نظراً لمبدأ الاحتشام الذي تمشي عليه ولكنها تختار القصة المتوسطة التي تعمل على تصغير منطقة الاكتاف والصدر وتظهرهم بشكل انحف.

    الفساتين المطرزة

    لا تتخلى أحلام ابداً أحلام عن هذه الموضة في مختلف اطلالتها ومناسباتها، اذ تعشق موضة التطريزات والزخرفات وتختارها مبتكرة بدقة وحرفية عالية وبشكل يضفي على الأزياء فخامةً وترفاً. كما تعمل هذه التطريزات على إخفاء الشوائب والعيوب في الجسم وتموه النظر عنها.

    اقرئي أيضاً:

    فستان القفطان بوحي من رؤى الصبان

    اطلالات النجمات العرب هذا الصيف تشعل انستقرام

    هكذا تنسق نور ستارز الجينز

    أضف تعليقا