بالصور: نجمات في مواقف محرجة أمام الجمهور

  • تتعرض نجمات العالم للكثير من المواقف المحرجة التي تعد في قمة سلبيات الشهرة نظراً لتسليط الأضواء وكاميرات الإعلام على خطواتهن خاصة في المناسبات والاحتفالات الضخمة.

    أكثر المواقف احراجاً ممكن أن تتعرض لها النجمة على مدار مشوارها الفني، هو السقوط على المسرح أمام الجمهور أو تمزق فستانها وتعثرها به أثناء المشي أمام الملأ.

    بالفعل في هذه الصور تظهر النجمات في مواقف محرجة للغاية أمام الجمهور وعلى الهواء، وقد حاولت كثيرات الخروج من إحراجها بالضحك في محاولة لتحويل مسار المأزق من موقف محرج إلى مجرد موقف كوميدي.

    مثلاً المطربة شذى حسّون سقطت على المسرح أثناء تكريمها كأفضل مطربة شابة في مهرجان القنوات الفضائية الذي أقيم في مصر. فقد كانت تقدّم فقرتها الغنائية حين سقطت، وحاولت تدارك الموقف بأن تستمرّ في الغناء من دون أي تعليق، إلا إنّ الكاميرات كانت تحيط بها وتم تحويل فيديو وقوعها إلى "ظاهرة"، فراح يتداوله روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وحقّق نسب مشاهدة عالية.

    اقرئي أيضاً:

    صور طريفة: نجمات خلعن الحذاء في مناسبات كبيرة

    قبل شذى بأيام قليلة تعرّضت المطربة اللبنانية إليسا للموقف نفسه، فقد سقطت على مسرح "حبتور غراند" في شاطئ الجميرة بإمارة دبي ليلة رأس السنة. وحاولت الخروج من الموقف المحرج بالضحك والقول: "بس لمّوني".

    على أي حال هذه هي طريق الشهرة وعلى كل نجمة تحمل عواقب سلبياتها والإستمتاع بلحظات إيجابياتها.

    شاهدوا الصور في الألبوم لأكثر مواقف النجمات إحراجاً أمام الجمهور.

    اقرئي أيضاً:

    بالصور.. مواقف طريفة للنجوم في حفل أوسكار 2015

    بالصور تعرفي على قصص النجوم الذين تعرضوا لأزمات ومواقف محرجة بالمطارات

    حكايات نجوم الفن مع الاضحية ومواقف لا تنسى

    أضف تعليقا