فساتين مخططة للمحجبات القصيرات موضة صيف 2020

أثبتت الفساتين المطبعة بالخطوط العامودية حضورها ضمن عروض الأزياء الجاهزة، أغلب الماركات قدمت تصاميم فضفاضة ومحتشمة لذلك تسابقت الفاشينيستا المحجبات على إعتمادها وتنسيقها بطرق أنيقة للحصول على لوك صيفي على الموضة.

 

اقرئي ايضا : فساتين مشجرة للمحجبات موضة 2020 من وحي الفاشينيستا

 

فساتين محجبات مخططة بموديل التونيك موضة 2020

 

 

 

لاحظنا سطوع نجم الفساتين المخططة المصممة على طراز التونيك الطويل المزين بأزرار أمامية، اختاري فستان أبيض مخطط بإحدى الدرجات الترابية ونسقيع مع طرحة بيضاء وصندال وحقيبة كتف باللون الأبيض، يمكنك استبدال الصندال بحذاء سنيكرز لإطلالة مريحة.

 

 

 

فساتين مخططة مزودة بحزام للمحجبات

 

كسرت بعض الفاشينيستا الستايل الرجالي للفستان المخطط بإختيار موديلات مزودة بأحزمة من نفس اللون والنقشة لتحديد الخصر ومنحه لمسة أنثوية جذابة، نسقي هذا الستايل مع أحذية مدببة بكعب رفيع وحقائب الكتف المزودة بسلسال معدني لتحصلي على اللوك المنشود.

 

 

 

 

فساتين للقصيرات مطبعة بخطوط رفيعة للممتلئات

 

 

 

 

اذا كنتِ ممتلئة القوام اعتمدي موضة الفساتين المطبعة بخطوط رفيعة لتساعدك في تنحيف الجسم وإطالة القامة، لائمي الفستان السيمون ذي التقليمات البيضاء مع بنطال أبيض وطرحة شيفون بيضاء وحذاء الـ Loafers الأبيض.

 

 

 

 

فساتين مخططة بأكمام منفوخة موضة الموسم

 

 

 

 

اعتمدي أكثر من صيحة في الطلة الواحدة بإختيار فستان مخطط منفوخ الكمين Puffy Sleeves dress ونسقيه مع صندال مسطح وحقيبة القش الرائجة لتحصلي على اطلالة تتوجهين بها إلى الشاطئ.

 

 

 

 

فساتين مخططة من دون أكمام آخر موضة

 

جربي تنسيق الفساتين المصممة من دون أكمام مع قميص أبيض لتحصلي على اللوك المحتشم المناسب للحجاب، واكملي أناقتك بطرحة وحذاء مدبب باللون البيج القريب للون الجلد.

 

 

أضف تعليقا