أبرز صيحات فساتين محجبات موضة 2020 من أسبوع باريس

  • لم تدخر دور الأزياء العالمية جهدًا لإرضاء ذوق المرأة العربية والتي تشكل جانب مهم ضمن قائمة زبوناتها فحرصت مثل كل عام على تخصيص جزء من مجموعاتها الجديدة من الأزياء الجاهزة للفساتين ذات القصات المحتشمة.

     

    اقرئي أيضاً: 

    فساتين زفاف فخمة للمحجبات النحيفات

     

     

     

    إليكِ أبرز صيحات فساتين كم طويل للمحجبات من عروض أسبوع باريس لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021.

     

     

     

     

    فساتين بياقة عالية للمحجبات من أسبوع باريس

     

     

     

     

    استحوذت الفساتين المصممة بالياقة العالية على إهتمام أشهر المصممين، كانت الصيحة الأبرز على منصات عروض ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten حيث تألقت العارضات بأجمل الفساتين المطبعة، كما أحببنا الفستان الفضي ذي التنورة الواسعة المكسرة من توقيع المصممة أنجي باريس Ingie Paris والفستان الأحمر مستقيم القصة من عرض فالنتينو Valentino.

     

     

     

     

    فساتين بأكمام منفوخة للمحجبات موضة 2020

     

     

     

     

    نجحت الفساتين منفوخة الكمين في شق طريقها إلى منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة حيث حرصت الدور الكبيرة على تقديمها بقصات وألوان منوعة، يعتبر فستان ألكسندر ماكوين Alexander McQueen القصير من الأمام High low dress من أجمل القطع التي رأينا بها خيارًا رائعًا للمحجبات، أيضًا الفستان الموقع من آندرو جن Andrew Gn.

     

     

     

     

    فساتين مطرزة للمحجبات موضة خريف 2020

     

     

     

     

    حضرت الفساتين طويلة الكمين المزدانة بالتطريز على مدرجات عروض أسبوع باريس، أعجبنا الفستان الأخضر الليموني المحبوك بتطريز عامودي من توقيع درايس فان نوتن Dries Van Noten والفساتين الواسعة المخصرة التي تهادت بها عارضات ماركة سيلين Celine.

     

     

     

     

    فساتين بموديل الجلباب من أسبوع باريس

     

     

     

     

    لا تزال الدور العالمية تنهل من الثقافة الشرقية من خلال إدراج تشكيلة واسعة من الفساتين الواسعة المستوحاة من قصة الجلباب العربي قدم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab فستان أسود طويل نسقه مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء، فيما قدمت نينا ريتشي Nina Ricci فستان ملون مزين بطبعات ناعمة على إحدى الجانبين مستوحى من شغل الـ Patchwork.

     

     

    أضف تعليقا