أبرز صيحات عبايات سوداء تخفي عيوب الجسم

اكتظت مجموعات أشهر الماركات بالعبايات السوداء الفخمة والتي أتت بقصات متنوعة لترضي جميع الأذواق، اكتشفي أبرز صيحات هذا الموسم وأختاري الموديل الذي يناسب شكل جسمك.

 

اقرئي ايضا : أجمل عبايات وقفاطين ماركات لبنانية من مجموعات 2019 – 2020

 

 

عبايات سوداء بترفلاي

 

 

عبايات سوداء تخفي عيوب الجسم

 

 

لا تزال العبايات السوداء الواسعة بموديل البترفلاي الشهير مستحوذه على مجموعات أشهر المصممين، ابتكرت ماركة آدور بوتيك Adore Boutique تصميم أنيق خالي من التطريز يناسب اطلالات النهار ونرشحه لصاحبات القوام الكنز ليمنحهن مدى أعرض للجسم.

 

عبايات سوداء ترنش

 

 

عبايات سوداء تخفي عيوب الجسم

 

 

لا خلاف على أن العبايات المصممة بطراز المعطف الترنش الكلاسيكي تعتبر من أبرز إتجاهات هذا الموسم وقدمت ماركة أناتومي Anatomi باقة مميزة أحببنا منها الموديلات السوداء التي تأتي في صالح المرأة العاملة، نسقيها مع اطلالتك الرسمية واختاري التصميمات ذات الياقات العريضة اذا كان قوامك كمثري الشكل.

 

عبايات سوداء مطرزة

 

 

عبايات سوداء تخفي عيوب الجسم

 

 

ادرجت أسماء كبيرة في عالم صناعة العبايات الشرقية تصميمات راقية من العبايات المحبوكه بالتطريز المتقن، تأتي عبايه ماركة داج Daj كخيار رائع لإطلالات السهرة وطلعات المساء بشكل عام، نسقيها مع فستان أبيض أو بيج فاتح اذا كنتِ نحيلة القوام، استعيني بالعبايات من توقيع الماركة نفسها التي يتركز تطريزها عند منطقة الساقين اذا كان قوامك على شكل التفاحة.

 

عبايات سوداء من دون تطريز

 

 

عبايات سوداء تخفي عيوب الجسم

 

 

اذا كنتِ ممتلئة الجسم فأنتِ في حاجة إلى العبايات السوداء الخالية من التطريز والطبعات، ونرشح لكِ واحد من تصميمات ماركات Nafs designs أو Leenaz، وتلك الأخيرة تميزت عباءتها بقصتها الفضفاضة من الأمام لذا نرشحها للواتي يعانين من مشكلة بروز البطن.

أضف تعليقا