أبرز صيحات فساتين سهرة موضة 2020 من أسبوع باريس

  • تهادت عارضات أعرق الدور العالمية بتشكيلة فريدة من فساتين السهرة وذلك ضمن أسبوع باريس للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2020 - 2021.

     

    مباشرة من أسبوع باريس، إليكِ أبرز صيحات فساتين السهرة لموسم خريف 2020 ونصائح لإختيار التصميم المناسب لشكل الجسم.

     

     

     

     

    فساتين سهرة بأكمام منفوخة من أسبوع باريس

     

     

     

     

    كانت فساتين السهرة بالأكمام المنفوخة صاحبة النصيب الأكبر على مدرجات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة وبرع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في إبتكار باقة قوامها الفخامة بفضل الخامات الفاخرة والتطريز شديد الإتقان أحببنا الفساتين بقصة A Line الدرجة المزينة بأحزمة من المخمل وملتفه في نعومة أعلى الخصر.

     

     

    اقرئي ايضا : أبرز 6 طبعات ملابس موضة 2020 سيطرت على أسبوع ميلانو

     

    فساتين سهرة بألوان معدنية موضة 2020

     

     

     

     

    خصصت دور أزياء كبيرة قسم من مجموعاتها الجديدة للفساتين ذات الألوان المعدنية البراقة، أعجبنا الفستان الفضي طويل الكمين المصمم بتنورة واسعة مكسرة من توقيع أنجي باريس Ingie Paris والفستان الطويل المغلف بالترتر من توقيع ماركة أوف وايت Off White.

     

     

     

     

    فساتين سهرة بياقة عالية من أسبوع باريس

     

     

     

     

    انتشرت هذا الموسم صيحة فساتين السهرة المصممة بياقة عالية تؤمن لمن ترتديها الدفء والإحتشام، رصدنا أجمل التصاميم لدى ماركة سيلين Celine وتميزت بالقصات المستقيمة الطويلة من دون أن تحدد الجسم، كما لفتنا الفستان الأسود متوسط الطول المغطى بالريش من توقيع روشاس Rochas.

     

     

     

     

    فساتين سهرة مخمل موضة خريف 2020

     

     

     

     

    المخمل خامة شديدة الفخامة نجحت في شق طريقها إلى مدرجات عروض أسبوع باريس وصُممت بها فساتين سهرة بقصات متنوعة ترضي كافة الأذواق، تألقت عارضة سان لوران Saint Laurent بفستان أحمر قصير فيما أطلت عارضة إيلي صعب Elie Saab بفستان أسود V Neck مع تطريز يزين الكتفين ومنطقة أعلى التنورة.

     

     

     

     

    فساتين سهرة قصيرة من أسبوع باريس

     

     

     

     

    عبري عن أسلوبك الجرئ من خلال التأنق بفساتين السهرة القصيرة سواء المطرزة بخيوط لامعة من توقيع ماركة سيلين Celine أو المخمل طويلة الكمين المزينة بحزام رفيع من مجموعة سان لوران Saint Laurent.

     

     

    أضف تعليقا