فساتين سهرة مزينة بكشاكش موضة صيف 2020

هيمنت موضة الكشاكش على فساتين كوتور ربيع وصيف 2020 حيث حرص كبار المصممون على توظيفها في خدمة تصاميمهم الفخمة، بعض الفساتين أتت بقصات بسيطة وناعمة والبعض الآخر تميز بالكشاكش الكثيرة التي يمكن أن تغطي فستان كامل.

 

اقرئي ايضا : أجمل فساتين سهرة ناعمة موضة صيف 2020

 

فساتين سهرة بتنانير مكشكشة موضة 2020

 

 

 

اختارت بعض الماركات أن تغطي تنانير الفساتين المنفوشة بالكشاكش الصغيرة كما في الموديلات التي رصدناها لدى المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab وماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، ذلك الأخير قدم فستان باللون الأزرق البترولي تميز بالأكمام المنسدلة عن الأكتاف Off Shoulder dress.

 

 

 

فساتين سهرة مزينة بكشاكش عند الأكتاف

 

 

 

 

برع المصممون في إبتكار مجموعة من الفساتين التي تميزت بالتفاصيل الفخمة مثل الكشاكش التي زينت منطقة الأكتاف والتي منحتها شكل ضخم مثل الموديلات الوردية المبودرة التي حملت توقيع إيلي صعب Elie Saab والفستان الأزرق السماوي مستقيم القصة من مجموعة اللبناني جورج شقرا Georges Chakra.

 

 

 

 

فساتين سهرة قصيرة مزينة بالكشاكش

 

تربعت موضة فساتين السهرة القصيرة على عرش الموضة العالمية وشكلت جزء كبير من مجموعات كوتور 2020، قدم جورج شقرا Georges Chakra فستان وردي مزود بكاب طويل يصل إلى الأرض مزين بالكشاكش الناعمة، كما أعجبنا الفستان الأزرق طويل الكمين من توقيع دار جيفنشي Givenchy.

 

 

 

 

نصائح لإختيار موديل الفستان بحسب شكل جسمك

 

 

 

 

1- الفساتين المصممة بتنانير ضخمة مغلفة بالكشاكش نرشحها لصاحبات الجسم النحيف.
2- الفساتين القصيرة من الأمام ستساعدك في إطالة القامة اذا كنتِ قصيرة.
3- الفساتين المزينة بكشاكش عند الأكتاف نرشحها لصاحبات الأكتاف الكنزة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة