فساتين سهرة للمحجبات بقصات محتشمة

  • في موسم الربيع والصيف، تكثر المناسبات الخاصة والاحتفالات، وتزداد حيرة الفتاة المحجبة في إيجاد فساتين سواريه بقصّات محتشمة.

    وتعد القصّة العمودية Column من أبرز موديلات فساتين السهرة الرائجة هذا العام، فتتميز بالبساطة والرقي الذي يناسب المرأة العربية المحجبة.

     

    فساتين سهرة للمحجبات

    بعض النساء يبحثن عن فساتين سهرة بسيطة التصميم، وفساتين سهرة فخمة تزينها التطريزات البرّاقة، وأخرى بقصّات أنثوية تبرز انحناءات القوام، ولهذا اخترنا لكِ مجموعة من الموديلات المتنوعة التي ستجدين فيها تصاميم تناسب ذوقك.

    اقرئي أيضًا : فساتين بأكمام طويلة للمحجبات موضة خريف 2018 من أسبوع باريس

    قدمت بعض الماركات فساتين سواريه للمحجبات بألوان ناعمة، مثل فساتين سهرة باللون الأبيض من ديور Christian Dior، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، وفساتين بيج من إيلي صعب Elie Saab، فالنتينو Valentino، وزهير مراد Zuhair Murad.

    فساتين محجبات محتشمة

    وهذه الفساتين الفاتحة لا تخفي عيوب الجسم مثل الألوان الداكنة؛ ولذلك انتقينا لكِ مجموعة فساتين سهرة بألوان داكنة مثل فساتين سوداء برّاقة من إيلي صعب Elie Saab، الفستان البني باللمسات البرّاقة من البرتا فيريتي Alberta Ferretti، الفستان المخمل الأزرق من Talbot Runhof، والفستان البرغندي من طوني ورد Tony Ward.

    تنوعت الموديلات بين فساتين محجبات بأكمام طويلة، وأخرى بدون أكمام مع سترات طويلة مفتوحة من الأمام، وهذا الموديل المميز قدمته ماركات فالنتينو Valentino، إيلي صعب Elie Saab، وطوني ورد Tony Ward الذي اختار سترة بالكشاكش القصيرة التي أضافت فخامة ورقياً للفستان.

     

    اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سهرة للمحجبات من إنستقرام لأناقتك في عيد الحب

    وقد أضاف بعض المصممين الحزام الرفيع لتحديد الخصر وإبراز القوام، مثل فساتين ديور Dior وزهير مراد Zuhair Murad.

    أضف تعليقا